رياضة

المرمور والكردغلي تشرينيان حتى نهاية الموسم

| اللاذقية - محسن عمران

تلقى نادي تشرين عرضاً من نادي نفط الوسط العراقي لانتقال نجمي تشرين والمنتخب الوطني محمد مرمور وخالد كردغلي إلى صفوفه.
وبسبب الحاجة الماسة للاعبين في ظل الظروف التي يمر بها الفريق من إصابات ورحيل بعض اللاعبين وبسبب وجود مشاركة آسيوية لكون الفريق ينافس على لقب الدوري، قررت الإدارة وبعد الاجتماع مع اللاعبين عدم الموافقة على انتقالهما واستمرارهما في اللعب مع البحارة حتى نهاية الموسم.
من جهة ثانية يتابع الفريق تمارينه بشكل يومي في الملاعب الصناعية بالمدينة الرياضية بإشراف المدرب ضرار رداوي استعداداً لإياب الدوري الذي سيواجه في بداية مبارياته الجمعة القادمة جاره حطين في ديربي يغيب عنه الجمهور بسبب قرار اتحاد الكرة بمنع الحضور الجماهيري في المباريات.
تشرين يرد على اتحاد الكرة
ردت إدارة نادي تشرين على بيان اتحاد الكرة بخصوص الانتقالات الشتوية بعدما وجدت فيه تلميحاً يتهمها بأنها لم تستطع الحفاظ على لاعبيها وبعد أن وجدت أن فريقها أشد المتضررين من عدم السماح بالانتقالات الشتوية.
وقالت إدارة نادي تشرين في بيانها:
بعد الجدل الذي حصل مؤخراً بخصوص موضوع الانتقالات الداخلية وبعد بيانكم الإعلامي الأخير المتعلق بذات الموضوع، نطلب من حضرتكم إبراز القرار الصادر عن الجمعية العمومية بخصوص الانتقالات الداخلية، وفي حال عدم وجود قرار بهذا الخصوص فإننا نتمنى على حضرتكم دعوة الجمعية العمومية للاتحاد لاجتماع استثنائي مع مندوبي الأندية لمناقشة موضوع الانتقالات الداخلية إضافة إلى عدة محاور أخرى نود طرحها ضمن الاجتماع.
عهدناكم على الدوام أنكم الحاضن الأكبر لجميع الأندية وإدارات الأندية، وعندما يرتكب أحد الأندية خطأ ما يجب أن يكون موقفكم موقف المصحح والداعم للأندية وليس مهاجمة الأندية وإداراتها على هذه الأخطاء وخصوصاً أن النادي الذي تهاجمونه سيمثل الكرة السورية في المحفل الآسيوي في الفترة القادمة، والقرارات التي يطالب بها هي من مصلحة الكرة السورية قبل أن تكون من مصلحة النادي.
ذكرتم في بيانكم الإعلامي الأخير أنه تم اعتماد نتيجة التصويت بالإجماع على القرار، مع التنويه بأنه من المتعارف عليه على الدوام أن نتيجة التصويت على قرار ما تؤخذ بالأغلبية وليس بالإجماع، ولم نعتد في أي تصويت سابق على أخذ نتيجة التصويت بالإجماع.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن