برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 02 شباط 2021

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

يوم يجعلك متوتراً أحياناً وفاقداً للأمل أحياناً وقد تدخل في خلافات مع شركائك في العمل وكلما كنت أهدأ وقللت من كلامك في حالة الغضب كانت أمورك أفضل، عاطفياً ربما يعود إليك الماضي في زيارة مفاجأة فأنت تحن أو تعاتب وتستغرب وتناقش.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تخلَ عن التحكم قليلاً في مصيرك ومصير من حولك وحمّل الآخرين قليلاً من همومك وامنح نفسك الراحة الكافية ولكن ليس على حساب العمل المطلوب منك إنجازه، عاطفياً قد تميل إلى الفنون والأفلام الجديدة والأجواء الساحرة واللقاءات الشاعرية.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

الأمل يرافقك والأجواء مشجعة وترفع رصيدك لدى المحيط وتمنح الحب والمال لعائلتك وأصدقائك فأنت من الأشخاص الفاعلين المفعمين بالطاقة والنشاط والمستعدين دائماً لتجربة أسلوب جديد على الأقل في الأمور اليومية، عاطفياً أنت توطد صلاتك وتقرب القلوب منك فأنت مبادر وإيجابي وتشعر بالقوة والتفاؤل.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

كن هادئاً ولا تحمل المحيط أخطاء ليست ذنبه فقد يضايقك موقف متصلب أو عنيد وربما أنت قلق من وعود حولك لا تنفذ والأهم أنك مستعجل وتريد تحقيق أحلامك دفعة واحدة، عاطفياً كأنك تسبح في بركة مياه عكرة من أقوال وأفعال تسمعها لتضايقك فلا تعاتب.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

الأمور الأسرية والعائلية هي ما يشغلك وقد تفكر بزيارات لأقارب أو لأصدقاء أنت تحبهم وقد يصلك اليوم خبر سار يزيح عن كاهلك هماً أزعجك لفترة وربما هو في الجانب المالي، عاطفياً ربما تعرف أوقاتاً جميلة للتلاقي والحب والتفاهم وتنعم بحياة اجتماعية مناسبة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

انتبه إلى مصروفك فالادخار شيء جميل وأنت لا تعرفه فلا تفكر فقط باليوم وفكر بالغد لأنك بحاجة إلى التنظيم على الصعيد المالي كي لا تتعدى حدود الميزانية، عاطفياً أنت تملك أقوى الدوافع لتصل إلى حلول.. علاقات ولقاءات وتواصل اجتماعي.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت مقسم بين العمل والعائلة وكأنك محور اهتمام من حولك فهم يعتمدون عليك ويفرحون لوجودك والحقيقة أنك نجم ساطع في سماء أصدقائك ومن يحيط بك وتفرح لأنك مرغوب ومحبوب والأمور حولك تسير سيراً حسناً، عاطفيا تعزز علاقاتك في مصالحات أو حتى تنازلات لمصلحة الاحتفاظ بمن تحب لتتحسن أمورك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

شجار بسيط تضخمه وقد تشعر بالوحدة والبرودة وترى أنك لا تريد أحداً بجانبك فلا تبتعد عن الآخرين ولا تحملهم ثمن أخطائك أو تحاسبهم على أخطائهم، عاطفياً قد يضايقك سوء الفهم أو الحزن ممن حولك وكأنهم لا يفهمون أفكارك أو تطلعاتك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت تستمتع بالدلال الاجتماعي ومحبة الآخرين لك فأنت في اليوم الأفضل للإنجازات العاطفية والاجتماعية لأنك تعيد السلام والانسجام إلى محيطك سواء تعلق الأمر بالحب أو بالصداقة أو بالبدايات الجديدة، عاطفياً قرارات مهمة أو تجمعات مرحة أو أخبار سعيدة تخصك أو تخص أحد أفراد العائلة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

الأمور العملية في مقدمة اهتماماتك وكأنك تضعها في الواجهة بسبب نقد أو اتهام أو مشكلة طارئة وقد يضايقك العناد والإصرار ممن حولك على ظلمك في قضية عملية أو في فرض آرائهم عليك، عاطفياً أنا أنصحك ألا تجعل نفسك لقمة سائغة للإحباط أو للاستفزازات.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد تفاوض على وضع جديد على الصعيد العملي أو المالي سيكون حجر أساس لحياة قادمة جديدة وتحاول استعادة علاقات قديمة أو يبادر الحبيب إلى اعتذارات تقبلها بعد فهم الأسباب، عاطفياً الأجواء حولك مشعة وأنت توضح أمورك وتمتن علاقاتك مع الآخرين.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

اليوم أنت محتاج لذكائك ولكل قرش تملكه ولمحبة الآخرين وللمساعدة التي يقدمونها لك لأنك تسعد حتى وأنت تقوم بالعمل الكثير فالإنجازات جيدة وهذا شهر سعيد للعمل وللتقدم ويفرحك المدح، عاطفياً تجمعات عائلية أو بهجة وسرور أو أخبار سعيدة ومفرحة ومباركات أوقات مميزة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن