الصفحة الأخيرة

انطلاق مسابقة «ألوان وأفكار»

| الوطن

بدأت مسابقة «ألوان وأفكار 2021» الخاصة بالرسم لطلاب المدارس بقبول الأعمال المشاركة في المسابقة والتي تستهدف ثلاث فئات عمرية هم طلاب مرحلتي التعليم الأساسي الأولى والثانية والمرحلة الثانوية.
ويستمر قبول الأعمال في المسابقة التي تقيمها صالة «ألف نون» للفنون والروحانيات بالتعاون مع وزارة التربية تحت عنوان «نحو عالم ملون» حتى الأول من شهر نيسان القادم حيث يلتزم طلاب الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي برسم موضوع بعنوان «أتخيل عالمي الذي أحب» مع كتابة جملة معبرة على وجه اللوحة، ولهم حرية اختيار التقنية والألوان المستخدمة ويفوز عن هذه الفئة 100 مشارك ينال كل منهم مبلغ عشرة آلاف ليرة سورية.
أما طلاب الحلقة الثانية من مرحلة التعليم الأساسي فيلتزمون برسم موضوع بعنوان «من سأكون في المستقبل» مع كتابة عبارة معبرة على وجه اللوحة ويفوز عن هذه الفئة 30 مشاركاً وينال كل منهم مبلغ خمسة عشر ألف ليرة.
وتم تحديد موضوع بعنوان رسم شخصية عالمية مؤثرة بأسلوبك الخاص بأحد المجالات الأدبية والتكنولوجيا والفنون بأنواعها لطلاب المرحلة الثانوية مع حرية استخدام التقنية في الألوان والمواد الأخرى وكتابة جملة معبرة ومختصرة على وجه اللوحة ويفوز عن هذه الفئة 20 مشاركاً وينال كل منهم مبلغ عشرين ألف ليرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن