رياضة

بدوري الدرجة الأولى … المجد يعزز الصدارة.. ومرة أخرى الحكم ضحية الملاعب

| الوطن

تعرض الحكم الدولي شادي الشحف للاعتداء من أحد لاعبي قارة أثناء مباراة اليقظة وقارة التي أقيمت عصر أمس على ملعب المحافظة بدمشق، فتم إيقاف المباراة قبل نهايتها بربع ساعة من الحكم والنتيجة تشير إلى تقدم اليقظة بثلاثة أهداف نظيفة.
وفي مباراة أخرى فاز المجد على المخرم بثلاثة أهداف نظيفة، كما فاز جرمانا على الشعلة 2/1.
في الترتيب استمر المجد بالمقدمة وله 16 نقطة يلاحقه اليقظة بفارق نقطة وبالمركز الثالث فريق جرمانا بتسع نقاط يليه المخرم بثماني نقاط ثم الشعلة بسبع نقاط وأخيراً قارة بخمس نقاط.
وفي المجموعة الثالثة جرت مباراة واحدة بمجموعة حماة بين شرطة حماة وقمحانة انتهت إلى فوز شرطة حماة بستة أهداف مقابل هدف وحيد، وبذلك ارتقى شرطة حماة إلى الصدارة بثماني نقاط يليه مورك بخمس نقاط وأخيراً قمحانة برصيد خال من النقاط.
وفي مجموعة الحسكة تعادل عامودا مع الجهاد بهدفين لمثلهما، وهذا هو التعادل الرابع لفريق الجهاد وقد أنهى مبارياته هذا الموسم بالمركز الثاني، ويتبقى مباراة أخيرة ستقام الثلاثاء القادم بين الجهاد والجزيرة وعلى ضوئها يتحدد بطل المجموعة، الجزيرة له خمس نقاط والجهاد له نقطتان ويلزم الجهاد الفوز على الجزيرة بفارق هدفين ليتصدر المجموعة.
صعود وهبوط
قمحانة آخر المجموعة سيواجه آخر مجموعة الحسكة في مباراتي ذهاب وإياب لتحديد الفريق الهابط إلى الدرجة الثانية، قمة المجموعة ستكون محصورة بين مورك وشرطة حماة، ويلزم مورك للصدارة الفوز على قمحانة يوم الثلاثاء القادم بفارق خمسة أهداف فما فوق، بطل مجموعة حماة سيقابل ثاني مجموعة الحسكة وثاني مجموعة حماة مع بطل مجموعة الحسكة والفائزان سيتأهلان إلى الدور الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock