برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 03 شباط 2021

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

نوبات من الغضب يجب أن تتغلب عليها قبل أن تفقدك أصدقاء أنت تحبهم واترك الأمور حتى تكون أهدأ وأقل تسرعاً فأنت تسأل نفسك ولأكثر من مرة ماذا أفعل وأنا سأقول لك ماذا تفعل؟ كن دبلوماسياً وقلل من نقدك واصبر قليلاً. عاطفياً: اسأل نفسك مراراً؟ ألست ترى الأمور من منظار قاتم نتيجة تجارب سابقة؟

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

مجموعة مشاغل يلزمها تنظيم وتنسيق كي لا تضيع وقتك فيما لا يلزمك اترك جهدك للأمور المهمة في حياتك فالكل بحاجة لك ويعتمد عليك والعمل يأخذ حيزاً كبيراً من دائرة اهتماماتك والضيوف كثر.
عاطفياً: تجمعات عائلية أو حركة وسرور أو أخبار سعيدة ومفرحة ومباركات أوقات مميزة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تجرفك الحياة لاتجاهات أفضل وكل ما تحتاجه هو بذل القليل من الجهود لتستفيد من حظوظك الجيدة فأنت من الأشخاص الذين إذا وقعوا تحت ضغط فإنه لا يضطرب أو يفقد هدوءه المعتاد.
عاطفياً: أنت في الشهر الأفضل للارتباط فالسعادة ترافقك وتدخل حياتك بل تدخل منزلك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تفتقد السلام أو تقع في خيبة أمل أو تفاجأ ببرود أو جفاء وقد يكون الأمر عاطفياً: أو تشعر ببعض الضياع أو القلق والسبب ربما صحي أو عائلي فانتبه إلى صحتك أو قراراتك.
عاطفياً: احم نفسك من تصرف متسرع وواجه مشاكلك بهدوئك المعتاد وتمسك بمن تحب.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

فكرك اليوم متقد بطريقة لافتة وعقلك يعمل بطاقته القصوى فاليوم للأسرة ولمن تحب وللنشاط سواء كان بمؤسسة حكومية أم بسوق أو تجمع ولكن المهم أن حذرك يمنعك من ارتكاب الأخطاء مع من تحب.
عاطفياً: تبدو كالفراشة السعيدة تنتقل من مكان إلى آخر وترضي المحيطين بك وتقبل كل الدعوات.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

اليوم يحمل لك حلاً لمشكلة مالية أو مكسب مالي فتجنب القرارات الخاطئة لأنك قد تتعرض هذه الفترة لمتاعب فكن عاقلاً وفكر بروية وبحلول مالية مرضية للجميع وقلل مصروفك. عاطفياً: قد تقضي أوقاتاً ممتعة وعذبة في سفر أو في علاقة دائمة مع حبيب أو زوج أو زوجة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الأيام للتغيرات ففكر في إجراءات لمستقبل آت لتحدد هدفك ولتستفد من حظوظك ولتدخل هذا الشهر مسلحاً بكل الحظ اللازم والإرادة والهدف لتحقق ما لم تستطع أن تحققه.
عاطفياً: تتباهى بمحبة الناس لك واهتمامهم بمتطلباتك لاحظ كم ستسمع من التهاني أو التعليقات على شكلك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

ربما تسبب الألم للآخرين إذا لم تحذر من كلمات قد تقولها والأسوأ إذا لم تكن تعنيها فليس الحل أن تجرح من يجرحك بل الحل أن تحاوره بهدوء لتبين له خطأه واختر يوماً إيجابياً لتحل مشاكلك الطارئة.
عاطفياً: حاول إعادة تقييم خياراتك وركز على الأمور التي تجعلك سعيداً وابتعد عن العنف.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

 أنت تنعم بسعادة على صعيد الأمور العاطفية فالأمور إيجابية والفلك يعدك بأوقات جميلة وسعيدة برفقة من تحب ووسط مناسبات اجتماعية واعدة ومسلية والمحيط حولك متعاطف.
عاطفياً: قد تحصل على حب يفجر مشاعرك أو مفاجآت سارة أو هدية أو حل لمشكلة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

قد ترتكب خطأ من دون قصد ما يجعل الأضواء مسلطة عليك وكأن البعض من حولك يمد أصابع الاتهام إليك مؤنباً أو ساخطاً أو متهماً إياك بما ليس فيك فاليوم لإرباك أو لضغط، أوامر أو أشخاص يتكلمون عنك بالسوء. عاطفياً: قد تحزن من كلمة يقولها أحد المقربين أو تكتشف كلاماً يقال ضدك أو خيانة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد تحلم بسفر أو تسعى لترقية تفرحك أو تضع دعامات صحيحة في عملك لتسير في أمورك بشكل أفضل فربما تُقدم لك عروض جيدة لأنك تمتلك الذكاء والمهارة والناس حولك كثر والجديد حولك.
عاطفياً: لا أظن أنك ستعيش وحدك هذا اليوم على الرغم من الطقس المتقلب وغير المستقر.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت تنتقل إلى مرحلة جديدة في حياتك العاطفية والأسرية وهي فترة للأفراح بامتياز سواء أكان بسبب ارتباط أو بسبب فرح في محيطك العائلي أو حتى تغيرات ومحبة في العمل.
عاطفياً: أيام مفرحة ليسود التفاهم ولتسعى للقاءات وزيارات متجاوزاً الأزمات السابقة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock