برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 04 شباط 2021

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

ربما تتعرف على أصدقاء جدد وقد تستفيد الكثير من الأفكار الإيجابية أو تتلقى مساعدات تفتح أبواباً مغلقة وحلولاً مبدئية لكل ما شغل بالك بإمكانك التنازل لمصلحة الاستمرار في النجاح.
عاطفياً: هذه فترة مناسبة للعواطف ولتسعدك اللقاءات والاتصالات وهو يوم للحب بامتياز.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تكيف مع بعض الظروف الراهنة فهي عابرة ولا تنسف كل ما حصلت عليه من مكاسب بلحظة غضب ولا تصطدم مع الشركاء في هذه الأيام أو تشكك بأمانتهم وتأكد من كل ما تسمع قبل أن تحكم.
عاطفياً: لا تجعل حساسيتك في أمور صغيرة أو تعبك المالي يقودك إلى الظن السيئ فيمن حولك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

الأيام جيدة فيها مسؤوليات إضافية وعمل كثير وكأنك تدخل ورشة إصلاح وتأهيل لأمورك العملية ابتداءً من فريق عملك وانتهاءً بأثاث العمل أو مستلزماته وقراراتك.
عاطفياً: اليوم للمحبة سواءً أكانوا من أصدقاء أو زملاء أو محبين أو أهل ومن جميع الأطياف.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

يوم تتلقى فيه التقدير والعرفان لأعمالك والإطراء لانجازاتك فحاول أن تفاوض وتطلب فأنت تقبل الآخر والرأي المخالف لرأيك وترتب أمورك عامة ابتداءً من الأمور العملية وانتهاءً بالعاطفة والصحة.
عاطفياً: هناك دائماً وقت للحب وللعلاقات العامة وللسفر وللجديد وللأفراح واللقاءات.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

لا تتخذ مواقف متشنجة ولا تتورط بما يزعجك أكثر مما يفيدك وراقب تصرفاتك وتذكر أن العائلة من أقرب الناس إلى قلبك فلماذا العصبية؟ فأنت تكره البعد عمن تحب.
عاطفياً: ربما شخص من الماضي يعود ليجدد عهوده أو تختلف مع شريك ما يجعلك محتاراً أو حزيناً.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

يحمل لك اليوم كوكب الزهرة تصالحاً أو تسوية مع أشخاص مهمين في حياتك، مشكلة عائلية قد تحل على أكمل وجه، أو خبر أو مصالحة غير متوقعة تنتظرك.
عاطفياً: استفد من المحبة في استرجاع علاقات فقدتها أو ناقش الشريك بما تريد.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تعاني من هذه الفترة نقصاً كبيراً في السيولة فانتبه لمصروفك ولا تضيع أموالك فأنت معرض لمصاريف إضافية حاول أن تسأل نفسك هل أنت بحاجة لها فعلاً أم لا.
عاطفياً: تقضي الكثير من الوقت في اللقاءات المتعددة والأوقات المسلية أو الاحتفالات.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

الوقت والغفران حليفان مناسبان لاستعادة الثقة بالنفس ونسيان أخطاء الماضي وأخطاء الآخرين فوجود الكواكب في مواقع مناسبة يساعدك على إثبات ذاتك وتقديم نفسك بشكل صحيح.
عاطفياً: أنت مصدر الاهتمام اجتماعيا وعلاقات إيجابية وتعارف على أشخاص جدد.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

انتبه إلى النميمة والجواسيس حولك الذين ينقلون كلامك بصورة مغلوطة حاول أن تسترشد بإحساسك وانتبه إلى أمورك النفسية لكي لا تقع ضحية الإحباط أو اليأس.
عاطفياً: ربما تتعرض لنميمة أو شائعات أو مشاكل بسبب كلامك الكثير عن أشياء قادمة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تمارس جاذبية كبرى وتكون محط الأنظار أينما حللت وتترك أثراً جيداً في نفس كل من تقابله وخاصة على صعيد صداقاتك الجديدة وحتى على صعيد استعادة علاقات قديمة.
عاطفياً: الأصدقاء يبادرون تجاهك بالدعوات والاتصالات وعلاقتك بالجنس الآخر جيدة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أيام قد تحمل صدامات أو مضايقات أو تسمع كلاماً لا يعجبك وقد تتعرض لظلم أو نقد أو يكون لهذه الأيام طابع انفعالي فكن أكثر هدوءاً فأنت تفقد فيها الطاقة أو تكون عصبياً وقد تحمل ردوداً لاذعة أو ساخرة دون داعٍ. عاطفياً: اليوم لإجراء تغيرات وإبراء الذمة وربما لتراجع أخطاءك ولتعتذر من أهل أو أقرباء.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

شهر جيد لاستغلال الفرص ولتنفيذ مشاريع عملية أو لتوقيع عقود أو لتلقي ترقية تفيدك مالياً وترفع من شأنك مهنياً فأنت مستقل وواثق من نفسك وتنال الإعجاب وربما تعقد صداقات مع شخصيات مهمة لأمورك المهنية. عاطفياً: قد تفكر بسفر أو بلقاء ما يجعلك أهدأ وأسعد فالأوقات حولك ممتعة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن