ثقافة وفن

تيم حسن ينفي مشاركته في فيلم جديد … زينة تنهي دراسة الحقوق ووفاء عامر تتعرض للتحرش ومحمد هنيدي ينصح معجباته

| وائل العدس

قلت منشورات النجوم هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا أهم ما نُشر فيها:

فيلم جديد

بعد الأخبار التي تم تداولها عن مشاركته في بطولة فيلم جديد مع النجم قصي خولي والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، سارع النجم تيم حسن لتوضيح الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي،
ونشر تغريدة عبر حسابه على تويتر، قال فيها: «لا صحة لما يتداول من أخبار حول فيلم حالي لي».
وتابع: «بانتظار مشاهداتكم وآرائكم عن مسلسل «أنا» قريباً».

الحجر المنزلي

شاركت الفنانة اللبنانية أليسا متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقتها في تمضية الحجر المنزلي واستمتاعها بالجو المثلج في لبنان.
مقطع فيديو من منزلها يوثق لحظة تساقط الثلوج في الجبل، ويظهر مشهد الثلوج التي تغطي المكان الكامل، ووضعت في الخلفية أغنية السيدة فيروز «بتتلج الدني».
كذلك أعادت نشر مقطع فيديو من مقابلة سابقة تحدثت من خلاله عن السعادة، لافتة إلى أنه لا يوجد إنسان مبسوط بالحياة، وليس عنده مشاكل مع عائلته أو مع نفسه، كل إنسان مشكلته على قده.

رسالة شكر

فاجأت الفنانة المصرية زينة جمهورها بخبر إنهائها دراسة الحقوق، ووجهت رسالة شكر إلى شقيقتها نسرين رضا، كما نشرت صورتين وعلّقت عليهما بالقول: «عيش الحياة التي تحبها.. أولاً قولوا مبروك لأني نجحت الحمد لله في كلية الحقوق، خلصت ثانوية عامة ودخلت كلية تجارة جامعة عين شمس وأختي أقنعتني أدرس حقوق، وكنت مضايقة إني أخدت الخطوة دي لأني طبعا معنديش وقت وكانت مسؤولية كبيرة، بس دلوقتي فرحانة أوي الحمد لله».
وأضافت: «بشكر أختي على تحملها ليا ووقفتها جنبي كالعادة بجد أنا من غيرك ولا حاجة.. أعشقك يا أختي».

33 عاماً

تلقت الفنانة المصرية ياسمين صبري الكثير من رسائل التهنئة لمناسبة احتفالها مؤخراً بيوم ميلادها. وهو ما أظهرته من خلال صور نشرتها عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الخاص على «إنستغرام».
ولفتت إحدى هذه الصور الأنظار حيث تبين أنها حصلت كهدية على لوحة كتب عليها تاريخ 21 كانون الثاني 1988 وهو ما يشير إلى تاريخ ميلادها. وهذا يعني أنها بلغت 33 عاماً.
وتوجهت في التعليق إلى متابعيها بالشكر وكتبت: «إلى متابعي الأعزاء، أنا ممتنة جداً».

جراحة دقيقة

من المنتظر أن تخضع الفنانة المصرية حورية فرغلي لعملية جراحية دقيقة في أنفها في أحد المستشفيات في الولايات المتحدة الأميركية، ومن المتوقع أن تستغرق الجراحة أكثر من 9 ساعات.
وأكدت المعلومات أن الطبيب سوف يستقطع بعض العظام من القفص الصدري ليزرعها في أنف حورية، لأنها تعاني نقصاً في عظام الأنف، نظراً لخضوعها لعدد من العمليات الجراحية الفترة الماضية، ولم تُشفَ تماماً.
ونشرت الفنانة رانيا محمود ياسين صورة لصديقتها الفنانة المصرية، وعلقت عليها طالبةً من جمهورها تقديم الدعم والدعاء لها.

وقالت: «يارب يشفيكِ ويعافيكِ يا أحلى أخت وصديقة، يارب يا حورية يا حبيتي ترجعي بألف سلامة وتحققي كل اللي نفسك فيه وأنت بصحة وعافية، وربنا يقومك بالسلامة إن شاء الله».
وأضافت: «رجاء الدعاء لحورية لأنها هتجري عملية دقيقة في أنفها في أميركا، دعواتكم لها بالشفاء العاجل والصحة والعافية، وترجع بألف سلامة».

عيد سعيد

احتفل الفنان المصري محمد هنيدي بميلاده الـ55 بطريقته الطريفة، ووجه نصائح إلى محبيه من خلال منشور على «فيسبوك»، وكتب: «أول نصيحة كتبها هي: في عمر العشرين عش شغفك، وافعل أشياء تحبها، جدد أحلامك المركونة أو التي تحطمت، ابدأ اشتغل على نفسك، ابتعد عن أي شيء يستنزف منك طاقة من دون فائدة، وذلك لكي تبلغ الراحة في الثلاثين بإذن اللـه أحياناً».
وفي نصيحة أخرى، نصح معجباته أن يستخدمن الزيوت لبشرتهن، بعد بلوغهن سن الثلاثين، وذلك لأن البشرة مع العمر تميل إلى الجفاف وتنقصها الرطوبة.

أزمة ثقة

قالت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور إن التمثيل فعل معها أموراً كثيرة أهمها أنه عالجها نفسياً.
وأوضحت أنها كانت تعاني أزمة ثقة في النفس، لكن التمثيل ساعد على علاج هذا الأمر.
وفسرت ذلك بأنها عندما تقدم الشخصيات تخرج كل طاقاتها ومشاعرها ما ساعد على علاجها وإعطائها الثقة.

لا للإهانة

كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر عن تعرضها للتحرش، حيث نشرت صورة إحدى السيارات التي طاردتها بهدف فضح سائقها بعدما تحرش بها، وعلقت عليها: «متحرش»، ولم تكشف المزيد من التفاصيل حول الأمر.
وكانت قد انضمت مؤخراً إلى حملة «لا للإهانة»، للحد من ظاهرة إهانة الشخصيات العامة على مواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن