رياضة

غنائم الكبار محرزة

| الوطن

استمر كبار المجموعتين الثانية والرابعة بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بتحقيق الانتصارات التي أشعلت المنافسة على الصدارة بين عدة فرق لاقتلاع بطاقتي الترشح إلى الدور الثاني عن كل مجموعة، والمنافسة مستمرة بالمجموعة الثانية بين المحافظة والعربي وقد يدخل معضمية الشام على خط المنافسة.
وفي نتائج الأسبوع الثاني من الإياب الذي أقيم عصر أمس الأربعاء استمر المحافظة في الصدارة بعد فوزه على ضيفه الضمير 2/1 يطارده العربي الذي فاز على النبك بهدف وحيد، على حين تعادل معضمية الشام مع النضال بهدف لمثله.
الصدارة للمحافظة وله 16 نقطة يليه العربي بـ14 نقطة ومعضمية الشام ثالثاً بـ10 نقاط ثم الضمير بـ8 نقاط والنضال بـ5 وأخيراً النبك بـ3 نقاط.
وفي المجموعة الرابعة التنافس على أشده بين النواعير وعفرين ويدخل فريق عمال حماة بجد على باب المنافسة في هذه المجموعة، على حين فقدت بقية الفرق حظوظها وتسعى لتجنب الهبوط، وفي المباريات فاز النواعير على التضامن بهدفين نظيفين وعفرين على مصفاة بانياس بثلاثة أهداف نظيفة وبالنتيجة ذاتها فاز عمال حماة على النيرب.
في الترتيب الصدارة للنواعير وعفرين 16 نقطة يليهما عمال حماة وله 13 نقطة وعلى التوالي التضامن بست نقاط والنيرب ومصفاة بانياس بأربع نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن