برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 07 شباط 2021

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الغفران ميزة جيدة وجميلة فيك وربما تصحح أخطاءك أو تعيد النظر في أمورك فاليوم يحمل لك الوعود الكبيرة الأهم أنك تريد أن تحصل على استعادة الثقة بنفسك.
عاطفياً أمورك جيدة جيداً واليوم للتكلم عن وجعك لمن تحب ولتعاتب أصدقاءك أو أهلك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

حسن تقديرك للأمور وحسن تصرفك ودبلوماسيتك ستجنبك الكثير من الأخطاء فأنت مشرق وجذاب وحولك الكثير من العلاقات السعيدة والمساعدات المادية.
عاطفياً لو كنت أعزب فقد تفكر بالارتباط أو الزواج فالحب مسيطر عليك لذلك اصغ لقلبك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

وجود المريخ في موقع غير مناسب قد يجعلك حساساً أحياناً وقد تظن أنك مهمل من الشريك أو أن لديه أولويات تزعجك وإذا شعرت أن الشريك متوترٌ، فلا تستفزه بل ابتعد قليلاً واسأل أصدقاءه أو جو العمل لديه فقد تكتشف أنك لست سبب ضيقه وتوتره.
الوضع العاطفي بحاجة لحماية وإن كنت مرتبطاً لا تسمح للغيرة أن تسيطر عليك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

موجات الإحباط التي تنتابك سببها بحثك عن تغير أو عن هدف قد تظنه بعيداً أو انشغالك بأمور لابد منها فلا تدع القلق يدخل إلى حياتك فيسبب لك تعباً ليس له مبرر وأبطئ إيقاعك ما استطعت.
عاطفياً: استغل ميزاتك في الحوار لتشرح وجهة نظرك واستفد من محبة المحيط لك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

الإحساس بالاستقلالية الشخصية والرغبة العميقة في الحصول على كل ما هو حقيقي من أمان هو الذي يجعلك تقدم الكثير من المحبة لمن حولك وجهودك تمنحك الاستقرار المالي والمعنوي ويحفز قدراتك لتصل إلى مراتب عليا. عاطفياً: أنت تتمتع بجاذبية وتكسب تأييداً وتجذب الفرص الجيدة لتحسين في أمورك العاطفية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

حاول أن تكون متسامحاً وأن تظهر ما بداخلك أفضل من أن تظهر بأنك غير مهتم فالحيرة هي التي تضايقك أكثر من الأفعال لذلك قلل من السلبية ووازن أمورك.
عاطفياً أنت تتمنى صدراً حنوناً تشكي له همك وكأنك بحاجة للحديث مع من تحب؟

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تبادر اليوم إلى اتصالات مجدية على الصعيد العملي أو العاطفي وأخبار سعيدة أو تطرأ عليك ظروف أو مفاجآت تجعله مميزاً فربما تمتلك فيه شيئاً يسعدك فمحيطك داعم.
عاطفياً: قد تجد التعاطف إذا تحدثت عن مشاكلك مع أشخاص تحبهم وتثق بهم ويكفي أن تعبر عن نفسك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تضطر لدفع مصاريف إضافية لم تكن بالحسبان فحاول أن تفكر أكثر فيما تصرف لأنك بحاجته، وقد تتفاوض اليوم في أمر يخص العمل أو العاطفة فاهتم بحقوقك وطالب بها لأن الحظوظ حولك.
عاطفياً أنت تسيطر على أمورك وتتحكم في حياتك بذهنك المتقد وذكائك الحاد وسرعة بديهتك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تفرح بتميزك وتتباهى بطلتك البهية فأنت تقوم بدور فعّال مستخدماً قرارات قد تغيّر الأمور من حولك لأنها تتسم بالهدوء والدبلوماسية فأنت مملوء بالطاقة والحماسة وخاصة إذا ناقشت وحاورت في أدق التفاصيل. عاطفياً: قد تختلط الأمور العائلية أو الشخصية بالحب والمودة والتعاطف والدعم من المحيط.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

انتبه من البرودة أو الإهمال أو البعد بسبب أمور صغيرة كالشك أو الغيرة أو أوامر تفرضها وتشعر أن الشريك غير مهتم بأوامرك فاليوم للعتب أو للشك فيما يقال.
عاطفياً: قد تواجه علاقة لم تعد ترضيك أو أموراً تضايقك تقوم بكبتها أو عتب يضايقك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تتعرف على أشخاص جدد يفتحون لك أبواباً جديدة فقوتك ونشاطك وعلاقاتك الاجتماعية الجيدة ستحمل لك التعارف المميز على أصدقاء يمنحونك التأثير والدعم والفرح فأنت محبوب.
عاطفياً الأمور العاطفية جيدة من جهدك الشخصي فأنت مبتسم وترفض التعب وممتلئ بالحيوية والنشاط.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

كن متحفظاً من دون أن تخاطر في تصرفاتك ولا في كلامك وخاصة في العمل ولا تشتكِ وتتصور الأسوأ وخاصة في كلامك فأنت تتكلم بطريقة عفوية دون أن تفكر فلا تكن صريحاً أكثر من اللازم.
عاطفياً: التحفظ هو سر نجاحك فلا تعط أسرارك لمن لا يحفظها لأن اليوم للنميمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن