برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 09 شباط 2021

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

هذه أيام متعبة وقد تباغتك بمصاعب طارئة أو صدامات فابتعد عن الغيرة والتشكيك والصوت العالي ولا تأخذ قرارات متسرعة فاليوم للنزاعات المفروضة عليك. عاطفياً: اليوم لإصلاح الأخطاء وتصحيح المسارات ولمواجهة نفسك بأخطاء سابقة قمت بها من دون أن تنتبه.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تخلصت من الماضي الذي ترك قليلاً عدم الارتياح لتدخل يوماً وقد تحل فيه أغلب مشاكلك فأغلب الكواكب تدخل تباعاً إلى موقع يبشر بسفر وغالباً تعنيك الأمور العائلية.
عاطفياً أنت تعبر عن الود والمحبة التي تحملها لأصدقائك ولأهلك بالزيارات والتواصل.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

إذا كنت سترفض التنازل فلا ترفض المساعدة فاليوم للحلول والمصالحات لكي تنال الكثير من التأمين أو الدعم أو المحبة والتشجيع للقيام بخطوات قد تغير حياتك.
عاطفياً: أنت تمتلك معنويات مرتفعة ولباقة تسعدك في التعامل مع أصدقاء قدماء تستعيدهم.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

لست من الأشخاص الذين يعتذرون، ولذلك قلل أخطاءك وتصرفاتك السلبية وحاول أن تكبت مشاعر غضبك ومن دون مبررات، فاليوم ربما لخيبة أمل أو إحباط لأسباب غير حقيقية فتصرف بعقلانية بعيداً عن السلبية. عاطفياً: قد تدخل خلافات أو نزاعات لأسباب تافهة وطبعاً قد يزيدها عنادك أو انكماشك على ذاتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

انتبه إلى أمورك الصحية وامنح نفسك الراحة فإن لجسدك عليك حقاً، واليوم يستدعي العمل الكثير وأنت من الأشخاص الذين يقومون بواجبهم جيداً وهذه أيام ضاغطة.
عاطفياً: لا تنس أن الحب يساعدك ويقوي علاقاتك بمحيطك سواء كان أسرياً أم عاطفياً.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تبتعد عن الردود العصبية لتتخلص من أي صعوبات أو أي عراقيل يضعها في وجهك من حولك وهذه الأيام فيها سهولة في التواصل وهدوء في التعامل وفي الأطروحات من حولك.
عاطفياً: تتحسن أمورك العائلية وسوف تكون مرحاً مع أصدقائك وقد تسعد للزيارات.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

لو اهتممت بآراء الآخرين أكثر فسيكون أفضل وهذا سيحمل لك الخير لا الضرر فأنت لا تسمع النصيحة مع أنها مفيدة أحياناً فحاول أن تسمع للجميع من حولك. عاطفياً: قد تشعر أن الآخرين باردون أو مهملون وأظنك السبب فقد ينفض المحيط عنك بسبب انشغالاتك أو عدم مبالاتك بهم.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تحاول لم الشمل وإصلاح الأخطاء لتقريب وجهات النظر بينك وبين أصدقائك وقد يملؤك الحماس وتريد أن تغير الأجواء من حولك وربما تفكر برحلة أو زيارة.
عاطفياً: تزداد قربا من أصدقائك وتحقق وإياهم قدراً أفضل من التفاهم والمحبة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

اليوم تواجه الظروف بقوة ومناعة وتبدأ بتحسين وضعك وخاصة الوضع المالي فأنت تحسب مواردك وترفض التفريط بما كسبته بجهدك لأنك لا تريد استهلاك مالك بالرفاهية.
عاطفياً: لاحظ أن هاتفك لا يتوقف عن الرنين ولا تتوقف حولك الدعوات أو الاتصالات.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تشع نوراً وقدرة على الإمساك بزمام الأمور والمبادرات للوصول إلى ما تتمنى فوجود القمر في برجك يجعلك سعيداً متباهياً بجمالك وثقتك بنفسك ولاحظ التغير في الانطباع الذي تعطيه للآخرين.
عاطفياً: أنت تخفض نسبة الصدامات بتفاؤل وبمحبة وتحاول لم الشمل من حولك مع من تحب.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

كلمة قد تكون هي السبب في إشعال نارك كلمة فيها سخرية أو مس بالكرامة وطبعاً قد يكون شعورك وهماً نتيجة حساسية أو أنك تراكم داخلك مضايقات من دون أن تتنازل لتقبل معونة الأصدقاء.
عاطفياً: لا تتخذ قرارات متسرعة قد يضايقك شعورك بعدم الانسجام مع أحد المحيطين بك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

عموماً اليوم مملوء بالنشاطات المهمة والمشاعر الجميلة وللتعارف، وحتى لأخذ القرارات الأساسية وليشع الحب من حولك وداخلك لترضي نفسك وترضي من حولك بعطائك وحنانك.
عاطفياً: أنت تجتمع بمن حولك وتناقش مشاريع مستقبلية أفق جديدة وتطلعات مستقبلية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن