رياضة

الغيابات تقلق بحري البحارة

| اللاذقية - محسن عمران

لم يخف مدرب كرة تشرين الجديد القديم ماهر بحري تخوفه من الغيابات التي يعانيها فريقه قبل لقاء الساحل اليوم الأربعاء ضمن مباريات المرحلة 15 للدوري الممتاز والتي ستقام في جبلة.
وأكد البحري أن فريقه في وضع لا يحسد عليه في مواجهة هي الأولى له بعد عودته للتدريب، واضطر بسبب ذلك للاستعانة بعدد كبير من اللاعبين الشبان لسد النقص الحاصل وسيشارك البعض منهم كأساسيين في المباراة ضد الساحل.
وقال: إن الخسارة مع حطين ليست هي النهاية بل على العكس يجب الاستفادة منها وتصحيح الأخطاء وإن الفريق مازال المنافس الأكبر على اللقب ومصيره بيده ولا ينتظر خدمات من أحد.
ونوه إلى الحالة الإيجابية التي قام بها جمهور وإدارة تشرين من خلال العمل على رفع الحالة المعنوية للاعبين وعدم وقوعهم تحت ضغط الخسارة أمام حطين.
ورغم كل الظروف التي يعانيها تشرين فإن البحري أبدى تفاؤله الكبير واعتبر مباراة الساحل هي نقطة العودة للبداية الجميلة التي يتمناها جمهور تشرين والفوز فيها هو الأهم وهذا ما يعمل الجميع على تحقيقه.
يذكر أنه سيغيب عن تشرين كلٌ من محمد مرمور وماهر دعبول وعمر ريحاوي ونديم صباغ للإنذارات وكامل كواية وكامل حميشة وياسر شاهين وحسن أبو زينب للإصابات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن