رياضة

كرة القدم في طرطوس تعيش نقيضين…المصفاة في نفق وبانياس إلى أعلى

طرطوس- ممدوح علي

كشف لـ«الوطن» مصدر مطلع في نادي مصفاة بانياس أن لاعبي فريق الرجال وبعد اجتماعهم الذي جرى أمس مع إدارة النادي أخذوا قرارهم النهائي بعدم الالتزام بالتدريب بحجة أنهم سوف يبحثون عن لقمة عيشهم كون الإدارة وقفت عاجزة أمامهم بشأن مستحقاتهم المادية المتراكمة وتابع: الإدارة لا تملك المال وليس في يدها حيلة واللاعبون يطالبون بحقوقهم وهذا حقهم وفي النهاية ذهبت للاعبين وقلت لهم هذا هو الوضع وغداً يوجد تدريب الساعة العاشرة صباحاً في اللاذقية فقرروا بالإجماع انقطاعهم عن التدريب وقالوا لن نتدرب..

الشمالي: الإدارة رفعت العشرة
بدوره مدرب الفريق عمار شمالي قال: لقد رفعت الإدارة العشرة أِمام اللاعبين حيث لا رواتب ولا من يحزنون وعندما يأتي المال ستدفع المستحقات لكن متى؟ لا أحد يعلم ويقولون إن هناك إعانة مادية من إحدى الشركات الاقتصادية وقدرها 250 ألف ليرة لكن لا نعلم متى ستأتي وعن ابتعاده عن التدريب أجاب: لقد صارحت الإدارة الآن وقلت لها أنا معكم لمدة أسبوع واحد فقط ابحثوا عن مدرب حتى لا أترك فراغاً في الفريق..

لنا كلمة
السيد رئيس الاتحاد الرياضي العام: إن الوضع في نادي المصفاة ليس مثالياً إدارياً ولا مالياً ونعلم أن المكتب التنفيذي قد قدم عدة إعانات مادية للنادي وبالملايين لكن أمور النادي داخل الإدارة ليست على ما يرام وحدثت عدة إشكالات بقيت من دون حلول وهنا نأمل تدخلهم ليعود النادي معافى سليماً لأنه وبكل صراحة دخل النفق المظلم..

بانياس للدرجة الثانية
الجار بانياس أوضاعه أفضل من جاره حيث عاش فرحة انتظرها منذ سنوات طويلة عندما صعد للدرجة الثانية وبصدارة مجموعته بعد تعادله الأخير مع جيرود بهدف لهدف ويسجل هذا التأهل لقيادة فرع الاتحاد الرياضي التي قامت منذ أشهر قليلة بتغيير الإدارة ووضع إدارة جيدة وهذا القرار الشجاع لو استطاعت قيادة الفرع أن تحذو حذوه في بقية الإدارات لكانت رياضة طرطوس تتقدم بخطوات نحو الأفضل وسنكون معكم في لقاء مقبل مع أصحاب الإنجاز في بانياس. هذا وقبل سفر الفريق إلى اللاذقية للمشاركة في التجمع النهائي زار رئيس فرع الاتحاد الرياضي بطرطوس محمد سوادي عيسى بانياس واجتمع مع الإدارة والأجهزة الفنية ووقف إلى جانبهم وحثهم على تحقيق الفوز والصعود للدرجة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن