الأولى

وفق أفضل الشروط والمواصفات الفنية.. و3 سنوات مدة تنفيذ كل برج … دكاك: ملزمون بتسليم 48 مقسماً في «باسيليا سيتي» العام الجاري

| فادي بك الشريف

أكد مدير الدراسات الفنية في محافظة دمشق معمر دكاك أنه تم البدء بصب الطبقة البيتونية لأول أبراج السكن البديل، متابعة لأعمال تنفيذ أبراج السكن البديل في المنطقة التنظيمية الثانية جنوب المتحلق الجنوبي «باسيليا سيتي»، منوهاً بمتابعة التنفيذ لتشييد الأبراج وفق أفضل الشروط والمواصفات الفنية المعتمدة والإجراءات اللازمة لاستكمال العمل ضمن الفترة الزمنية المحددة.
وفي تصريح لـ«الوطن» أوضح دكاك أن فترة تنفيذ الأبراج الستة تصل إلى 3 سنوات لكل برج وذلك بموجب العقد، والعمل بوتيرة واحدة وتحقيق نسب إنجاز عالية، مع متابعة وضع الشركات الإنشائية لتنفيذ الأعمال على مدار العام.
وأشار دكاك إلى أن فترة كل سكن بديل هي 3 سنوات، مبيناً وجود 48 مقسماً في السكن البديل، وتم البدء بـ6 أبراج، وهناك 8 أخرى طور التعاقد، موضحاً أن كل مقسم يسلم إلى المتعهد معه 3 سنوات لإنجازه، ونحن ملزمون بتسليم 48 مقسماً خلال العام الجاري.
ولفت دكاك إلى أن وزيري الأشغال العامة والإسكان سهيل عبد اللطيف، والإدارة المحلية والبيئة حسين مخلوف ومحافظ دمشق عادل العلبي اطلعوا أمس على أعمال صب الطبقة البيتونية اللازمة لتقوية التربة بسماكة 40 سم في البرج «A6»، إضافة إلى الأعمال الجارية في الأبراج الأخرى، كما وجهوا بمتابعة الأعمال بوتيرة مرتفعة وتسريع الإنجاز ومعالجة كل الصعوبات التي تواجه العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن