رياضة

بروميتش يمهد طريق السيتي في البريميرليغ

| الوطن

تواصلت أمس مباريات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز فخسر ساوثمبتون أمام وولفرهامبتون بهدف لاثنين، وتعادل اليونايتد مع مضيفه بروميتش بهدف لمثله وجاء الهدفان في الشوط الأول وسجل مباي دياني في الدقيقة الثانية ورد اليونايتد عن طريق برونو فرنانديز في الدقيقة الرابعة والأربعين، ليرفع اليونايتد رصيده إلى ست وأربعين نقطة في المركز الثاني متقدماً بفراق الأهداف عن ليستر، والنتيجة مهدت طريق السيتي مجدداً للفوز باللقب، فرصيده الحالي 53 نقطة مع احتفاظه بمباراة مؤجلة سيلعبها يوم الأربعاء بضيافة إيفرتون.
ولعب في وقت متأخر أمس آرسنال مع ليدز وإيفرتون مع فولهام، وتختتم المرحلة اليوم بلقاءي ويستهام مع شيفلد يونايتد بتمام الثامنة وتشيلسي مع نيوكاسل عند العاشرة.
في الدوري الفرنسي تعادل موناكو مع لوريان 2/2 برسم المرحلة الخامسة والعشرين وخسر رين أمام سانت إيتيان صفر/2 وميتز أمام ستراسبورغ 1/2 وديجون أمام نيم صفر/2 وإنجيه أمام نانت بهدف لثلاثة ولعب في وقت متأخر بوردو مع مرسيليا وليل مع بريست، وكانت مباريات السبت شهدت فوز سان جيرمان على نيس بهدفين لهدف وخسارة ليون أمام مونبلييه بهدف لاثنين.
في الدوري الإيطالي تغلب روما على أودينيزي بثلاثة أهداف دون مقابل وخسر كالياري أمام أتلانتا بهدف وفاز سامبدوريا على فيورنتينا بثلاثة أهداف لهدف، ولعب في وقت متأخر كروتوني مع ساسولو والإنتر مع لازيو في مباراة قمة المرحلة الثانية والعشرين التي شهدت سقوط ميلان واليوفي، وتختتم مباريات هذا الأسبوع من الكالتشيو بلقاء هيلاس فيرونا مع بارما.
في الدوري الألماني تختتم اليوم بداية من التاسعة والنصف مباريات المرحلة الحادية والعشرين بلقاء البايرن مع أرمينيا بيلفيلد، وأمس لعب في وقت متأخر فولفسبورغ مع غلادباخ، على حين انتهت مباراة فرانكفورت مع كولن بفوز فرانكفورت بهدفين مقابل لا شيء.
وفي الدوري الإسباني تواصلت أمس مباريات الأسبوع الثالث والعشرين ففاز سوسيداد بأرض خيتافي بهدف دون رد وانتهت مباراة ريـال مدريد مع فالنسيا بفوز الملكي بهدفين نظيفين.
ولعب في وقت متأخر أمس ليفانتي مع أوساسونا وفيا ريـال مع بيتيس، على أن يلتقي اليوم قادش مع بلباو.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن