برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 15 شباط 2021

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الحقيقة أنك تفكر جدياً في تغيير صورتك فإذا كنت خالياً فقد تفكر بارتباط أو ترتب أمورك المهنية فالمتغيرات المفيدة حولك أو المفاجآت الإيجابية تجعلك سعيداً فأنت تستطيع إنهاء أمورك بثقة. عاطفياً أنت قريب من أسرتك وواثق من قراراتك وهذا شهر قد تقدم فيه على خطوة مهمة في حياتك بمساعدة عائلتك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

يوم متعب قد يحد من نشاطك أو يعرضك لاحتيال أو وعود كاذبة وقد تشعر أنك كسول أحياناً وميال للجلوس في المنزل أحياناً أخرى فاحذر الشكوك والحساسية ولا تصعد خلافات مع من يهمك أمره بل كن أقرب إلى الحوار واسأل عن الأسباب. عاطفياً لا تحمل الشريك مشاكل ليست بسببه ربما تكون أنت سببها وضح مواقفك دائماً.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تشارك بمهرجانات أو أحداث ومناسبات سعيدة أو لقاءات جيدة ومصالحات فأنت تسعد بلقائك بأناس كثر ما يعزز من ثقتك بنفسك والأهم أنك تنظر إلى المستقبل بثقة وتفاؤل وآمال جديدة.
عاطفياً أنت تلتفت إلى عائلتك وتلم شملها وتبذل جهوداً إضافية لتصل إلى سعادة تتمناها.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

خفف من نقدك للآخرين وحاول أن تقلل من لهجتك العنيفة في إصدار الأوامر وقد تنجر إلى صدامات لست تقصدها أو تفرض عليك فالكواكب تدخل منطقة قد تحمل لك النقد أو اللوم أو الإرباكات العملية.
عاطفياً قد تخوض خلافات مع الشريك بسبب لامبالاتك أو عدم اهتمام فاليوم للعرقلة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

الحظوظ جيدة جداً وأبواب الحياة مفتوحة إذا بذلت جهداً لتغير حياتك ولم تخف، غامر وخذ قرارات ولا تعتبر أن التغير مخاطرة فهو ليس كذلك إذا درست ما تفعل جيداً.
عاطفياً أنت تتعرف إلى الكثير من الوجوه الجديدة التي تفيدك وقد تضع النقاط على الحروف في علاقاتك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

حاول أن تقترب ممن تحب ومن الأشخاص الإيجابيين والقادرين على مساعدتك مادياً مع أنني أظن إنك ستحتاج لمعنويات أكثر وإلى من يمنحك التشجيع والطمأنينة أكثر فاستخدم أصدقاءك لمساعدتك لتصل إلى ما تريد. عاطفياً ولادة أو خطبة أو فرح في أمورك الشخصية أو العاطفية أو تفرح لإنجاز عائلي.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تراجع في المعنويات وقد يكون سفر أو شجار ليس في مكانه هو السبب أو من دون أسباب منطقية وقد تتصاعد حدة النقاش لينقلب الأمر إلى قطيعة أو هجر فقط لأنك عصبي.
عاطفياً حاول أن تستوعب ظروف الشريك ولا تطالبه بالكثير من العاطفة وسط انشغالاته.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

الكوادر العملية تسبب الإشكالات فقد تشعر أنك تعمل كثيراً دون أن تنال مدحاً في جهودك وقد تشعر أحياناً أنك غارق في المشاكل فأنت من يجب أن تسترجع طاقتك. عاطفياً أنت في أفضل حالاتك وتحاول إصلاح كل الأخطاء التي ارتكبت سابقاً سواء في تواصل أسري أم في أفراح عائلية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الحظوظ مساعدة لتغيير عقار أو تغيير عمل يدخلك في متاهات الجديد وهذا يستدعي تكيفاً إضافياً وتعاملاً مع أصدقاء جدد الإشارات الإيجابية كثيرة.
عاطفياً أنت تفكر في أمورك العاطفية والعائلية وتذكر أننا نحتاج لكلام الحب أو الاهتمام للشريك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

يوم متعب يحمل قلقاً على أمور عائلية أو تراكماً للمشاكل حاول إيجاد حلول وتجنب العصبية وافتح صفحة جديدة وابدأ بكتابة الكلمة الأولى اليوم.
عاطفياً حاول أن تعتذر إذا أخطأت ولا تجعل ردودك العفوية تفقدك أصدقاء أنت تحبهم.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

عقد جيد يغير حياتك أو شراء أو بيع عقار تفكر به فالأمور من حولك مليئة بالحظوظ لأنك نشيط ومتفهم وتسمع كثيراً وقد تصفي حسابات مع الأشخاص الذين ضايقوك. عاطفياً أنت تمنح المحبة والاهتمام للعائلة أو للشريك العاطفي وهو عام جيد لإعلان مهم قد يحمل الفرح إلى حياتك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

راقب مصاريفك فأنت تتعدى الحد المسموح به، يجب أن تفكر بالغد وتطالب بحقك ومفاجآت مفرحة قد تكون مالية وأكثر من عرض لمكسب مادي فاليوم لتفكر بالادخار.
عاطفياً تنعم بجو من الشعبية والحقيقة أن هذا العام أصلاً هو عام التغيرات العائلية إلى الأفضل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock