رياضة

فوز ثمين للشرطة على الساحل

| الوطن

حقق الشرطة فوزاً ثميناً ومستحقاً على ضيفه الساحل بهدف في باكورة مباريات الأسبوع السادس عشر، الثالث إياباً، وسجل هدف الفوز محمد غلاب في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة.
الشرطة أدى مباراة جيدة بتنظيم دفاعي جيد وهجوم متواصل عبر الخواصر وكان له السبق بهدف المباراة الوحيد بعد مناولات عديدة واجتهد لاعبو الشرطة في محاولاتهم لتعزيز تقدمهم عبر كرات خطيرة ابتعد بعضها عن المرمى وتصدى الحارس لبعضها الآخر، الساحل لم يكن مكتوف اليد فبادل الشرطة الهجمات لكنه اصطدم بدفاع صاح أبعد الخطورة قبل بلوغها المرمى.
الشوط الثاني كان مماثلاً لما سبقه وإن بدا حرص الساحل على التعديل أكثر لكن صلابة الشرطة حالت دون ذلك، ومع هجماته المرتدة السريعة كاد الشرطة يضيف هدفين من فرصتين خطيرتين لكن النتيجة بقيت على حالها، فرفع الشرطة رصيده من النقاط إلى 18 نقطة وبقي الساحل في المرتبة الثانية عشرة بثماني نقاط. ، وتقام اليوم تتمة مباريات الأسبوع فيلعب على ملعب الجلاء المتصدر الجيش مع الكرامة ويلعب باللاذقية تشرين مع الفتوة وفي جبلة تقام مباراة جبلة مع حطين وفي حمص الوثبة مع الوحدة وفي ملعب الفيحاء حرجلة مع الطليعة وفي حلب ديربي الشهباء بين الاتحاد والحرية.
فوز الجهاد
في المباراة الفاصلة على قمة مجموعة الحسكة بالدرجة الأولى فاز الجهاد على الجزيرة بهدفين مقابل هدف واحد، وبذلك سيلعب الجهاد مع شرطة حماة والجزيرة مع مورك مباراتي ذهاب وإياب لكل منهما والفائزان من اللقاءين سيتأهلان إلى الدور الثاني بتجمع المجموعة الشمالية، على حين سيلعب عامودا مع قمحانة مباراتين لتحديد الهابط إلى الدرجة الثانية، وحتى الآن فإن أمور بطاقتي المجموعة الرابعة التي ستنضم إلى مجموعة الشمال بين فرق النواعير وعفرين ويطاردهما فريق عمال حماة، وبطاقة الهبوط تتصارع على الهروب منها فرق التضامن والنيرب ومصفاة بانياس.
وجرت أول أمس مباريات المجموعة الأولى ففاز اليقظة المتصدر على جرمانا والمجد على الشعلة بهدفين نظيفين وتعادل المخرم مع قارة بلا أهداف.
وتقام مباريات الأسبوع الرابع من الإياب يوم الخميس القادم، فيلعب لحساب المجموعة الثانية المحافظة على ملعبه مع النضال ومعضمية الشام مع العربي على ملعب الجلاء والضمير مع النبك على ملعب الفيحاء، وفي المجموعة الرابعة يلعب النواعير مع عمال حماة ويستقبل التضامن فريق عفرين، على حين يلتقي على ملعب السابع من نيسان فريق النيرب مع مصفاة بانياس.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن