برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 17 شباط 2021

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد يحمل اليوم مكاسب مادية غير متوقعة مما يجعلك تصرف ما في الجيب واثقاً من أن الغد أفضل وحبك للسفر والحركة ربما يجعلانك تفكر بالسفر فاسأل نفسك هل عملك ودخلك يسمحان بالسفر. عاطفياً: هو شهر للارتباط لو كنت خالياً أو لأفراح عائلية بسبب طفل قادم أو عرس لأحد الأشقاء والشقيقات.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تمتلك الحظوظ الأفضل وتميل إلى التغيير وخاصة أنك تبتعد عن كل التجاذب الموجود حولك لتسمع وتستفيد وتنشغل بنفسك وبعملك وبرغبتك في التغيير مبتعداً عن كل الخلافات ومؤجلاً كل المشكلات. عاطفياً: توصياتي لك بأن تسعى لمصالحات أو لقاءات لاستعادة علاقات سابقة أو لمقابلة شريك حياتك مصادفة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت حساس وطيب وقد تلوم نفسك على هذه الصفات هذه الفترة ولكني لا أنصحك بهذا فوجود أشخاص حولنا انتهازيين حولنا يفكرون في مصلحتهم على حسابنا لا يعني أن نتخلى عن صفاتنا الإيجابية بل يجب أن نتمسك بها أكثر. عاطفياً: احذر المغامرات وخاصة العاطفية فظروفك العاطفية لا تحتمل مغامرات.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

حظوظك جيدة جداً فأنت محور اهتمام محيطك وتقبل دعوات أو زيارات وقد تفكر بسفر وتعارف جديد وتوصياتي لك بأن تسعى لمصالحات أو لقاءات ولا تنس أبداً هاتفك مغلقاً فقد تدعى إلى مناسبة يفرحك فيها لقاء لم يكن على بالك. عاطفياً: الفترة جيدة وقد تصل إلى ارتباط بشريكة أو شريك تود قضاء العمر معه.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد تتضايق من إزعاجات بسبب شخص لا يفهم في أمورك ولكنه يتدخل ويزعجك بملاحظاته التي تعتبرها في غير محلها لأن اليوم قد يحمل قليلاً من التعب الصحي أو بعض الصدامات فلا تعاند الآخرين.
عاطفياً: قد تواجهك بعض الضغوط فحاول ألا تخسر أصدقاءك بسبب عصبيتك أو توترك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تملك المقدرة اللازمة للتغلب على الظروف ولذلك ادرس أمورك واستشر أصحاب الخبرة وخاصة إذا كان القرار حاسماً ويمس حياتك في تغير للمستقبل فهذه الفترة لتؤثر في آراء محيطك.
عاطفياً: اليوم لتفاهم أو حفلات أو زيارات قد تكون بانتظارك حاملة لك فرصاً لتعارف مهم فأنت محبوب.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

فترة جيدة جداً للتفاهم والمصالحات من التعارف وتشعر أنك مركز كل العواطف الايجابية فأنت في فترة جيدة للخروج إلى الضوء بعد فترة من العيش في الظلمة أو الانعزال غير المقصود. عاطفياً: الفرص جيدة لتؤثر في محيطك وتناقش أمورك فاستفد من تأثيرك الجيد لتسعد بمحبة من حولك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

لاحظ أن العدائية قد تسكنك وتصبح أكثر حساسية من المعتاد وقد تؤثر علاقتك العائلية المتعبة هذا الشهر بعلاقتك العاطفية وهذا ما لا أنصحك به فلا تصعد الخلافات ولا تكن حساساً من أي تصرف صغير.
عاطفياً: تأجيل لأمر قررت فعله فاليوم متعب على صعيد الشراكات وعلاقات الزواج.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

مشاكلك نفسية أكثر من كونها واقعاً فعلياً فقد تتضايق من عدم المساعدة وكأن من حولك أو محيطك في إجازة وربما تضطر للدوام بدلاً عنهم وعلى كل أنت تتواصل مع محيطك إلى أعمق المستويات. عاطفياً: اليوم سيحمل التحسن لأمورك وقد تستطيع شرح عواطفك ومشاعرك وأحاسيسك فحكمك صائب وحدسك صحيح.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

يوم جيد لتناقش أو لتتكلم أو لتنوي أن ترتب أمورك بشرح وجهة نظرك فأنت مؤثر في من حولك ومحيطك يقدرك حق قدرك فناقشهم وأقنعهم بوجهة نظرك لأنك تمتلك القدرة على الإقناع وإيجاد الحلول اللازمة والمناسبة. عاطفياً: تفكيرك السريع والفعال يجعلك تضع النقاط على الحروف في أمورك العاطفية.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

انتبه إلى العائلة أو الصحة فهما مصدر اهتمام كبير ومصدر قلق وقد تشعر بصعوبة لاستعادة نشاطك وقد تتعرض لخيار كبير أو جدل مع من حولك حول أمور تخصك بشكل شخصي.
عاطفياً: أنصحك باتباع حدسك وقلبك واستشر الشريك أو صديقك المقرب ولا تكن عصبياً.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت تميل إلى النقاش لوضع وجهة نظرك قيد التطبيق وأنا أشد على يديك فالحظوظ ملاءمة لكل جديد وخاصة لتغييرات مفرحة لك أو لأحد أفراد عائلتك فاستفد من الحظوظ لتمتن علاقاتك بمحيطك. عاطفياً: يتملكك إحساس بالسعادة وحولك وعود مفرحة ومبشرة ولكن انتبه من أمورك العائلية صحياً أو كشجار قد يطرأ بشكل مفاجئ.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن