ثقافة وفن

دروس عميقة وبديعة في حياة نسرين طافش … ديمة بياعة: البقاء معاً أكثر صعوبة من الابتعاد

الوطن

نأخذكم اليوم بجولة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع:

عيد سعيد

كتبت الممثلة السورية النجمة ​نسرين طافش​ كلمات مؤثرة بمناسبة عيد ميلادها عن طريق صورة أرفقتها بتعليق سردت فيه رحلة حياتها والدروس التي تعلمتها منها، وكتبت: «رحلة الحياة هدية عظيمة من الله، تفاصيل الرحلة مدهشة، الدروس عميقة وبديعة بطلعاتها ونزلاتها ومفاجآتها، كل سنة بتفاجأ بنفسي كيف صرت عم باخد الأمور ببساطة أكتر والتعقيدات بمرونة أكبر والمشتتات بتجاهل بأغلب الأوقات، والتحديات بحلول أنضج وأوعى، ولسا قدامي كتير من الدروس الي رح اتعلم منها واتطور».
وأضافت: «حياتي اليوم أجمل من أي وقت مضى صحتي ولياقتي أقوى من أي وقت مضى، كأنو عن جد الزمن مجرد وهم، عقلي وروحي في تأمل وتناغم بين النجوم والكواكب والمجرات، ورجلي ثابتين عالأرض وجواتها متل جذور الشجر، وقلبي طفل حر رح يضل يحب ويفرح ويسعى ويجتهد ويعيش بهجة الحياة الطيبة مهما صار».

الحب الحقيقي

عبّرت الممثلة السورية النجمة ديمة بياعة عن عشقها لزوجها بمناسبة يوم الحب، وذلك من خلال صورة رومانسية، ووصفت حبها له بأنه بلا قيد أو شرط، وعلقت قائلة: «لم يكن من المفترض أن يكون الحب سهلاً أبداً، فالناس يقاتلون، والناس يرتكبون الأخطاء، ويخرجون ويقررون الهروب. عندما يتعلق الأمر بالحب الحقيقي فلا حدود لما ستفعله بين بعضكما البعض. للحماية، والعطاء، والاعتراف».
وأضافت: «في الوقت الحاضر، البقاء معاً أكثر صعوبة من الابتعاد عن بعض، لكن يمكنني أن أعدك بأن الحب يستحق كل ثانية منه».

ونصحت متابعيها بالقول: «عندما تحب تأكد من أنه نوع الحب غير المشروط، بهذه الطريقة بغض النظر عما يحدث، وبغض النظر عما يأتي في طريقك، فإن الحب الذي تتمتع به سيستمر مدى الحياة، عيد حب سعيد».

هابي فالنتاين

وجهت الممثلة والراقصة المصرية ​فيفي عبده التهنئة لجمهورها بمناسبة عيد الحب.
وقالت في فيديو: «هابي فالنتاين داي.. كل سنة وأنتم طيبين.. الروج الأحمر بيليق على المناسبة دي.. كل سنة وأنتم طيبن وسنة جديدة ما يكونش فيها كورونا ولا مكرونة ولا لازانيا ولا أي حاجة خالص.. بحبكم أوي أوي».

الحمد لله على السلامة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديد للفنانة اللبنانية ​ديانا حداد​ بعد العملية التي خضعت لها في معدتها، فأطلت لتطمئن الجمهور حيال صحتها وأن العملية التي أجرتها تمت على خير، وشكرت كل من سأل عنها وأرسل لها رسائل دعوة بالشفاء، خصوصاً أنه بدا عليها علامات التعب والإرهاق.

المرأة والساطور

أشارت الممثلة المصرية ​نبيلة عبيد​ إلى أن مشهد التحقيق معها في فيلم «​المرأة والساطور​»، هو أصعب المشاهد التي تعاملت معها كممثلة.
ونشرت هذا المشهد وعلقت: «المرأة والساطور قصة وإخراج سعيد مرزوق، المشهد اللي تعبني جداً وأنا بأديه ومن أصعب المشاهد اللي تعاملت معاه كممثلة».

100 مليون

نشرت الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ صورة لزوجها الفنان ​حسام حبيب​ عبرت من خلالها عن حبها الكبير له، وكتبت: «بحبك، ربنا ما يحرمني من دقات قلبك اللي بنام على صوتهم كل يوم، ويديمك ليا نعمة لآخر العمر».
من ناحية ثانية، احتفلت قبل أيام بوصول عدد المشاهدات على أغنيتها «يا بتفكر يا بتحس» إلى 100 مليون مشاهدة، ونشرت صورة من الكليب وعلقت: «إلى جمهوري الحبيب 100 مليون شكراً».

رسالة شكر

وجهت الممثلة المصرية يسرا رسالة شكر وتقدير لزميلتها الممثلة ​سماح أنور​ مثنية فيها على فكرتها بخصوص مهرجان «أفلامها» الذي يقوم على مناقشة قضايا المرأة عن طريق دعم الأفلام القصيرة وسينما المرأة، إذ ظهرت من خلال فيديو هو الأول لها منذ تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا، وقالت: «حبيبتي وصديقة العمر الجدعة، والمشرقة دائماً، ألف مبروك على تحقيق حلمك الكبير لمهرجان أفلامها، حقيقي فكرة عظيمة ومُشرفة أن يكون في مهرجان قائم بذاته مخصوص لمناقشة قضايا المرأة عن طريق دعم الأفلام القصيرة وسينما المرأة، فكرة من امرأة عظيمة لكل نساء وسيدات مصر العظيمات».
وأضافت: «شرف كبير ليا أن يكون انطلاقة المهرجان بدورته الأولى مهداة ليا، كل الدعم لصديقتي العظيمة سماح أنور وإن شاء اللـه يكون من أنجح المهرجانات الدولية».

جدل كبير

بعد جدل كبير، نفت الفنانة التونسية درّة ما تردد على بعض المواقع الإخبارية حول إهداء زوجها سيارة لها بمناسبة يوم الحب.
وكتبت: «هذه الصورة التقطناها صباح اليوم أمام الفندق في دبي أمام هذه السيارة التي زينت خصيصاً للفالنتاين ولكنها ليست ملكي أو ملك زوجي».

المولود الأول

أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن حملها بمولودها الأول بطريقة مبتكرة، فشاركت متابعيها مقطع فيديو لأغنية جديدة طرحتها بمناسبة يوم الحب، تحمل عنوان «هو مين»، وشاركها بطولة الكليب زوجها، حيث تضمن صوراً ومقاطع خاصة لهما خلال حفل زفافهما وفترة شهر العسل، لتنهي المقطع وهي تضع يدها على قلادة ذهبية لامرأة حامل، مؤكدة بذلك حملها.
وأكدت الخبر السعيد من خلال تعليقها على المقطع: «الحب يأتي دون سبب ليس هناك قيود له، لا يأتي بمال ولا يؤخذ بجمال ولا يقاس بعمر هو قدر».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن