برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 21 شباط 2021

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

السلام العائلي ومحبة الأسرة وموافقتها على آرائك ورغباتك هي ما يسعدك فالظروف ستكون مساعدة للتقارب أو التفهم أو التفاهم وقد تكون المصادقة سبباً في تغيير قدرك العاطفي. عاطفياً الحقيقة أنت في يوم جيد للارتباط أو للمصالحات أو للقاءات، الفرح حولك فاستفد منه في أمورك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

هذه الفترة لمعاناة مالية فأنت محب للرفاهية وصرفك كثير وقد تتعرض لضغط عائلي أو لواجب وهذا يجعلك تعاني ضغطاً مالياً ومصاريف جديدة أنصحك بعدم طلب المساعدة من أحد.
عاطفياً احذر القرارات غير المدروسة أو الصراحة الجارحة لأنها قد تجرك لحوارات لا تلزمك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت مرتاح للتطورات الموجودة حولك فهي إيجابية والأهم أن البسمة تعتلي وجهك وأنت ممتلئ بالطاقة والحيوية وتنبع من داخلك الثقة في النفس وحولك مبادرات تحتاجها وعلاقات جيدة مع المحيط.
عاطفياً ستخف وتيرة العصبية وستكون أفضل باتخاذك قرارات صحيحة للأخبار واللقاءات الحميمة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت ملول ومكتئب وتراجع بعض الحسابات على الصعيد الشخصي أو العائلي وقد تضايقك أمور صغيرة وإذا أردت نصيحتي عاتب من يزعجك أولاً بأول لا تراكم غضبك لدرجة تسأل نفسك في النهاية ماذا يضايقك. عاطفياً انتبه من شحنة التسلط التي تحملها ولا تستعملها ضد من تحب وانتبه لكي لا تأخذ قرارات قاطعة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت متمسك بأصدقائك وبعائلتك وتبذل الكثير من الجهود للحصول على تفاهم أو انسجام في محيطك لتقبل دعوات وتفكر في التسالي وحولك الكثير من الإشراق والرغبة في التجديد.
عاطفياً اليوم للأفراح العائلية والشخصية فقد تفكر بارتباط أو تقرر الدخول في أمور جديدة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

ربما تستنكر ما يحصل حولك وتبدأ في النقد بكلام يجب ألا تقوله وصدقني كلما حرصت على كلامك كلما قلّت مشاكلك فأنت تهدف إلى الخروج من حال المراوحة ولكن حاول أن تدرس كل كلمة تقولها. الأمور العائلية هي مصدر التعب أما الأمور العاطفية فهي ضمن الإطار الجيد وقد يكون الملاذ الوحيد والآمن لك هذا الشهر.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الحذر يؤدي إلى الأمان وربما تسعد لأنك مقدم على مشاريع كبيرة فادرس قراراتك وقد يربكك اليوم وجود شخص في حياتك بسبب عقلانية متميزة وفكر متقد.
عاطفياً ستميل إلى وضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك سواء كانت شخصية أم عملية.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

اليوم للتحسن في وضعك العائلي وقد تفرح لخطوات مهمة على الصعيد المالي فالمديح يفرحك والاستقرار حولك يجعلك تشعر بالأمان وخاصة مع أصدقائك.
عاطفياً وضعك متقلب ولكنه كلما تقدم اليوم ستميل أكثر إلى الهدوء وستبتعد عن العصبية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

ربما تفكر بأمنية وتتمنى حدوثها وقد تتأجل لظروف ليست بيدك ما يجعلك تشعر بالاستياء وعدم الراحة وقد يطلب منك قرارات تحاول تأجيلها فالخيارات واجبة أو الانتظار أقسى وأنت تحتاج للصبر.
عاطفياً الأمور متعبة ولذلك انتبه من شجارات لست تحتاجها وانتبه صحياً على أفراد عائلتك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أهم ما يجب أن تفعله أن تنظم واجباتك حسب أولوياتك لكي لا تعمل أكثر من طاقتك فاليوم للمسؤوليات الطارئة ولاحظ كم أن العمل كثير والراحة قليلة.
عاطفياً استفد من هذا اليوم لأنه سيكون الأفضل للعلاقات والتعارف والتحضيرات الإيجابية لأفراح.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت تعيش تغيرات أو تعديلات في مخططاتك وبرامجك وتبذل الجهود للسير في أمورك إلى التغيير وتمتلك اليوم قوة القرار وصوابية الأحكام وترى أن الأمور أصبحت أفضل. عاطفياً مررت بيوم كان صعباً على الصعيد العاطفي عكس هذا اليوم الذي أعتبره جيداً فأنت توسع دائرة معارفك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

اعتمد الحيطة والحذر، لا تفكر بالمغامرة وراقب الأشخاص من حولك من دون تسرع وإياك أن تجرح العائلة بكلمات تعرف أنها تزعجهم فهذا سيزيد من توترك. عاطفياً قد تقلق على صحة أحد الأشقاء أو أحد الوالدين فخصص وقتاً لمن حولك ولكن لا تحمّل الأمور أكثر مما تحتمل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock