برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 24 شباط 2021

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الأمور الشخصية تسبب لك قلقاً وقد تشعر أن لا أحد ممن حولك يستطيع فهمك أو دعمك فأنت تقلل من المخاطر المالية والمهنية، حاول أن ترتب أمورك الشخصية. عاطفياً انتبه أن وقوعك في الخطأ وارد فأنت لست كاملاً فلا تفسد علاقتك بمن حولك فقط لأنك عنيد أو متشبث برأيك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

الظروف مناسبة والأوقات سعيدة ولكن بادر واقترب اتصل ولا تعاند واسأل عقلك وقلبك ووازن أمورك فأنت مشرق وتود التواصل مع المحيط والأمور حولك جيدة تحمل لك الأفراح والسعادة.
عاطفياً اليوم لدعوات وإعجاب وقد تدعم علاقاتك القديمة وترسخها.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد تحظى اليوم بمكسب مالي طالما تأجل، والمكسب نتيجة جهود قمت بها سابقاً ولكن يجب أن ينعكس نشاطك على حجم دخلك لذا يجب أن تخفض مصروفك للحد الأدنى.
عاطفياً أنت تجذب العيون إليك وتمارس سحرك المعتاد وقد تلتقي شخصاً يهز قلبك لو كنت خالياً.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

إطلالتك مميزة وثقتك بنفسك كبيرة ولاحظ كم مرة ستسمع كلمة فيها تعليق مفرح على شكلك أو على تصرفاتك وهذه الفترة للقرارات والمسؤوليات ولتتسارع الأمور من حولك حاملة لك الحماس والإيجابية. عاطفياً قد تفرح لتغييرات عاطفية عائلية وقد تحلم بارتباط أو طفل جديد أو سفر أو قصة مالية جيدة على المدى البعيد.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

من المفيد أحياناً أن نخطِئ فحين نخطِئ نتعلم ونشاهد الخطأ لنتعرف على الصواب والحقيقة أنك تضخم التفاصيل الصغيرة فلا تفرض غيرتك أو توجهاتك بطريقة الفرض وكن دبلوماسياً لبقاً من دون أوامر تستفز المحيط. أما أمورك العاطفية فأنت قلق وعصبي وربما السبب سفر أو ارتباط أنت تفكر به لو كنت خالياً.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت ناضج وبكل المعايير وتسهم في الحركة الموجودة اجتماعياً حولك والفرص كبيرة للنجاح وهذا يجعل العلاقات العاطفية مليئة بالفرح وحولك ازدحام ممن تحب.
عاطفياً ربما تصل إلى ارتباط أو خطوبة وقد تفرح لأمور أسرية أو ولادة في محيطك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

لا أنصحك بأي ردة فعل غير محسوبة فهذا قد يرتد من حولك ضدك فاحذر الصدامات لأنك في وسط منافسه قوية وقد تضايقك الاتهامات أو اللوم من أشخاص حولك يفاجئك تصرفهم. عاطفياً اليوم ربما يجعلك قلقاً وغير قادراً على الصبر والسبب غالباً مضايقات عائلية أو أمور صحية تخص أحد المقربين.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تسمع اليوم خبراً عن الأعمال يسعدك وربما تنال ثقة من شخص أعلى منك مرتبة وقد تحلم بحل أمور فقدت الأمل في حلها كأمور العقارات أو العائلة وحتى العملية.
عاطفياً تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك بمن تحب فالأخبار سعيدة والأمور هادئة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت تميل إلى تقديم المساعدات لأنك ملتزم بصداقاتك الدائمة كتعاطف وكمحبه فأنت تعطي ولا تنتظر أن يطلب منك لكي تمنح مساعدات فلا تتردد في قبولها.
عاطفياً قد تشعر بالحب يتدفق حولك ما يشكل حصانة لك كثقة بالنفس وفرح من محبة من حولك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

ربما يعرقل الأصدقاء أو الزملاء أمورك فاحرص من شراكاتك ووثق عقودك ولاحق أمورك بنفسك فقد تدخل في نزاعات أو صدامات على مستوى الزواج فكن أهدأ واقبل ببعض التنازلات التي تفرض نفسها.
عاطفياً قد تدخل في مواجهات أو نقاشات مع أحد الأولاد أو أحد الأشقاء.. حاور من يهمك أمره بهدوء.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

كن صبوراً ولا تعتمد على الأصدقاء ومساعدتهم بل اعتمد على جهودك المنفردة والمنظمة وحدد هدفك هذا اليوم ولا تبعثر نشاطاتك وناقش الجديد قبل أن تبذل جهوداً في غير مكانها. الأمور العاطفية جيدة فأنت تمارس جاذبية قصوى في الحياة الاجتماعية فحاول الاستفادة منها لأنها مصدر التغيير.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تمتلك دقة الفهم والحكم على الآخرين وعلى الطبيعة البشرية تدخل أكثر لطبيعة الآخرين وتفهم احتياجاتهم وتبرر أخطاءهم ويزداد تفكيرك وعملك اجتماعياً يوم فيه مرونة وتكيف وقد تجد فيه حلولاً.
عاطفياً اليوم أنت جذاب ومحط الأنظار وأظن أنني سأبارك لك بتغير جيد في أمورك العائلية أو العاطفية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن