ثقافة وفن

نسرين طافش تستعين بشكسبير وميلاد يوسف وأمل بوشوشة يجتمعان بعد 10 سنوات … وائل شرف يفاجئ متابعيه بالاعتزال ويوضح الحقيقة

| وائل العدس

نأخذكم في جولة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للوقوف على أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع، وإليكم التفاصيل:

10 أعوام

نشر الممثل السوري النجم ​ميلاد يوسف​ صوراً له مع الممثلة الجزائرية ​أمل بوشوشة​ ليلتقيا مجدداً بعد عشر سنوات، وكتب: «بعد عشر سنوات من مسلسل «جلسات نسائية» للمخرج المثنى صبح، عدنا واجتمعنا في مسلسل «في وضح النهار» للمخرج سيف سبيعي، الصديقة النجمة أمل بوشوشة.. نورتي».

رسالة شكسبير

استعانت الممثلة السورية ​نسرين طافش​ بقول لشكسبير لإيصال رسالة إلى متابعيها، فنشرت صورة لها أرفقتها بتعليق كتبت فيه: «ثق بأن الصوت الهادئ أقوى من الصراخ وأن التهذيب يهزم الوقاحة وأن التواضع يحطم الغرور والاحترام يسبق الحب».
كما فاجأت طافش متابعيها بصورة جديدة لها وهي ترتدي الحجاب، قبل أن تكشف أنها من كواليس مسلسل «المداح».

قرار الاعتزال

فاجأ الممثل السوري وائل شرف متابعيه الذي أعلن من خلالها قراره اعتزال التمثيل، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة بين محبيه. كما شارك وائل متابعيه الصورة وعلّق عليها: «قررت اعتزال التمثيل! توقعاتكم عني».
وفي مقطع فيديو، رد على تعليقات متابعيه وتوقعاتهم حول شخصيته ومكانته في قلوبهم وقراره باعتزال الفن، مؤكداً أنه لم يتخذ هذا القرار، ولكنه ممكن أن يعتزل عندما يشعر أنه غير قادر على تقديم شخصية جديدة.
وأشار إلى أنه كان يحتاج إلى فترة من الراحة مستغلاً فترة انتشار فيروس كورونا، لافتاً إلى أنه يتلقى العديد من الأعمال الجديدة، ولكنه اعتذر عن بعضها وهو في صدد قراءة أعمال أخرى.

فيديو مهضوم

نشرت الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ فيديو يتضمن مشهداً لمواطنتها الممثلة ​ماغي بو غصن​، من مسلسل «جوليا» وهي ترقص في الشارع، ووضع المتابعون أغنية نوال «​عقلي وقف​» على خلفية الفيديو، وعلقت: «من أهضم الفيديوهات اللي انعملت لأغنية عقلي وقف».

بدورها عبّرت ماغي عن فرحتها بهذا الفيديو الطريف مؤكدة على إعجابها الكبير بالأغنية، وردت: «أهضم محبين وأحلى أغنية تعطينا إيجابية وتغيرلنا جو من كل شي عم يصير حوالينا، اشتقتلك كتير صديقتي الحلوة».

علاقة حب

نفت الممثلة المصرية ​شيرين رضا​ أن تكون قد دخلت في علاقة حب مع شاب أصغر منها بـ28 سنة وذلك بعد أن حلت ضيفة على برنامج «أبلة فاهيتا» قبل بضعة أيام، وأشارت إلى أن تصريحها كان عبارة عن مزحة ولم تقصد فعلاً أنها في علاقة حب كما فهم البعض.

وتساءلت: «إيه كمية التخريف دي؟ إنتو مصدقين نفسكم وفاكرين أن الهزار في برنامج هزلي مع دمية يبقي خبر؟ إيه العبط ده».

حزينة جداً

عبّرت الفنانة ​لطيفة التونسية​ عن حزنها للوضع الذي وصل إليه الفنان في تونس، وكتبت: «أنا بصراحة حزينة جداً للوضع اللي وصلّوا حالة الفنان في تونس، فمن حق كل فنان أن يشتغل ويكسب قوت يومه ورزق أولاده وعائلته مع احترامه لكل الإجراءات الصحية كما يحصل في كل البلدان، أتمنى على المسؤولين اتخاذ القرار المنتظر مننا كلنا».

السوشيل ميديا

تحدثت الممثلة المصرية يسرا عن مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت باللهجة المصرية: «السوشيل ميديا وسيلة للأذى، فيه أذى منه، منسبش عمرنا يروح فيها، بس منقدرش نبعد، فلازم الواحد يوزن، وبنبسط لما حد يقولي حاجة حلوة، بس مش برد، بشتري دماغي أوي».

وأضافت: «فيه ناس أنا معرفهاش يردوا غيبتي في ثانيتها، فيه ناس ربنا بيحطهوملك في السكة عشان يدافعوا عنك، فيه ناس بتكرهني بس قليلين، وكفاية الحب الكبير اللي عايشه بيه، ده أكتر حاجة معيشاني مرتاحة، لأنو بعرف أحب الناس».

جاذبية

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة موجة من السخرية بسبب ظهورها في فيديو جديد ظهرت فيه وهي تتحدث عن جاذبيتها وجمالها بطريقة غريبة. وقالت: «يلي يدرسون فيزياء، درّسوكم عن جاذبيتي؟ والله متأخرين في المنهج». وأدى هذا إلى انطلاق موجة من التنمر والسخرية الجارحة.

ورأى بعض المتابعين أنها تظهر الكثير من الغرور ولم يتردد آخرون في السخرية من شكلها.

فستان قصير

تلقت الفنانة المصرية فيفي عبده هجوماً حاداً من بعض متابعيها، بعدما نشرت صورة جديدة ظهرت فيها بإطلالة جريئة وسط الصحراء، الأمر الذي أشعل تعليقات الهجوم عليها بسبب قصر فستانها.

وكانت قد نشرت مقطع فيديو للرد على الشائعات المتداولة حول دخولها العناية المركزة وارتدائها الحجاب، وعلقت على الفيديو قائلة: «‏مساء الفل من مصر أم الدنيا، عايزة أقولكم أنا لابسة كده من البرد على فكرة، عشان تبطلوا الإشاعات، حاجة إنعاش وحاجة حجاب إلا إذا أراد ربنا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن