رياضة

تشرين يطير في الصدارة

اللاذقية- محسن عمران

حقق تشرين المراد ونال النقاط الثلاث من مستضيفه الشرطة وابتعد بفارق خمس نقاط عن وصيفه الجيش بعدما خدمته نتائج المباريات الأخرى التي جاء أغلبها كما يتمناه التشرينيون.
وأعرب التشرينيون عن سعادتهم الكبيرة بالفوز الذي تحقق وهو الرابع على التوالي في عهدة المدرب ماهر بحري على كل من الفتوة والحرية والوحدة ومن ثم الشرطة وكان الفريق قد تعادل مع الساحل بمشاركة مجموعة كبيرة من الشبان في أول مباراة للبحري بعد عودته للتدريب هذا الموسم وهو من قاد الفريق لبطولة الدوري الموسم الماضي.
قال رامي سقور عضو مجلس إدارة نادي تشرين بأن فوز فريقه على الشرطة كان مستحقاً بعدما قدم الفريق أداء جميلاً استحق فيه النقاط الثلاث التي جعلته يبتعد بفارق 5 نقاط عن الوصيف الجيش الذي خسر أمام الوحدة و6 نقاط عن حطين والكرامة أي إن نتائج المباريات خدمت بشكل كبير فريقه.
وأعرب السقور عن سعادته بالأداء المتطور الذي قدمه نجما الفريق علي بشماني ومحمد مالطا وقال: إنهما أثبتا أن تشرين مفرخة للنجوم وقطعا الطريق على كل المشككين بعدم قدرة البحارة على مواصلة المشوار بعد رحيل علاء الدالي وورد السلامة للاحتراف في الكويت والسعودية.
وأكد ثقته بجميع اللاعبين لتحقيق الفوز في جميع المباريات وتحقيق اللقب الرابع.
نجم الفريق الشاب وصاحب هدفي الفوز علي بشماني أبدى سعادته الكبيرة بتسجيل الهدفين وتحقيق الفوز وقال إن ذلك جاء بفضل تعاون الجميع وتطبيقهم لتعليمات الجهاز الفني بقيادة المدرب ماهر بحري.
وقال: إن الابتعاد بفارق 5 نقاط عن الوصيف لا يعني الفوز بالدوري رغم أنه يخفف الضغط عنهم ويجب بذل المزيد من الجهد لتحقيق الانتصارات وعدم ترك الفرصة للملاحقين للاقتراب منهم.
وتمنى البشماني أن يعود الجمهور للملاعب في المباريات القادمة لأن الجمهور هو فاكهة الدوري وهو من يعطيه جمالية وأهدى الفوز لجمهور البحارة الكبير.
وشهدت المباراة في دقائقها الأخيرة عودة نجم الفريق باسل مصطفى للمشاركة بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة حطين بذهاب الموسم الماضي وقال المصطفى إن النقاط الثلاث كانت أهم ما في المباراة ويجب بذل الجهود الكبيرة فيما تبقى من مباريات للحفاظ على فارق النقاط مع المتنافسين لأن الدوري لم ينته وتمنى عودة الجمهور للمدرجات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن