شؤون محلية

لجنة محروقات القنيطرة تخفض مخصصات السرافيس الداخلية وتوقف تزويد 80 سرافيساً لريف دمشق

| القنيطرة- خالد خالد

أكد عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل فرج صقر ان لجنة المحروقات الفرعية بالقنيطرة قررت باجتماعها الأخير تخفيض مخصصات السرافيس العاملة على الخط الداخلي من 25 لتراً إلى 20 لتراً وذلك بسبب قلة الطلبات الواردة للمحافظة من مادة المازوت.
صقر بيّن لـ«الوطن» أنه تم خلال اجتماع لجنة نقل الركاب المشترك بالقنيطرة تحديد السرافيس الداخلية العاملة على خط خان أرنبة- سعسع وإيقاف منح مادة المازوت للسرافيس التي تحمل لوحة ريف دمشق والتي بلغ عددها 80 سرفيساً، مضيفاً: إنه تم استثناء 20 سرفيساً فقط لمصلحة خط خان أرنبة سعسع.
وأكد صقر لـ«الوطن» عدم قبول طلبات فرز السرافيس من محافظة ريف دمشق إلا بعد حصولها على الموافقة المبدئية من ريف دمشق ، منوهاً بأن عدد طلبات الفرز 51 طلباً.
ولفت إلى تثبيت السرافيس العاملة على الخط الخارجي وفرزها عن السرافيس العاملة على الخطوط الداخلية مع التأكيد على تزويد السرافيس العاملة على الخط الخارجي من مادة المازوت من خلال المنافيست الجديد والمطبوع ضمن مركز انطلاق السومرية.
عضو المكتب التنفيذي أشار إلى توجيهات محافظ القنيطرة بالإسراع في تنفيذ التعليمات من أجل تركيب العدادات النظامية لسيارات الأجرة العاملة ضمن محافظة القنيطرة، موضحاً أن مشروع الاتفاق أصبح في مراحله الأخيرة عن طريق مجلس مدينة القنيطرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن