رياضة

الكواية يعود لتمارين تشرين

| اللاذقية - محسن عمران

بروح معنوية عالية وهمة كبيرة يتابع رجال تشرين تمارينهم بقيادة المدرب ماهر بحري استعداداً لمباراة الوثبة القادمة في المرحلة 20 ضمن مباريات الدوري الممتاز.
ويسعى تشرين للفوز وخطف النقاط الثلاث وتعزيز صدارته لفرق الدوري والتي يبتعد فيها عن أقرب منافسيه الجيش بفارق 5 نقاط.
وشهدت تمارين الفريق عودة اللاعب كامل كواية بعد غياب بسبب الإصابة وأصبح جاهزاً للمشاركة مع زملائه في المباريات وسيشكل وجوده قوة إضافية لهجوم فريقه الذي يعتبر أقوى خط هجوم في الدوري وخاصة مع عودة باسل مصطفى الذي غاب بسبب الإصابة والعملية الجراحية التي أجراها بعد مباراة حطين في إياب الموسم الماضي وكان قد شارك بالدقائق الأخيرة في مباراة الشرطة في الجولة الماضية.
ويستمر غياب حسن أبو زينب الذي تعرض لكسر في قدمه بداية الدوري ولا تبدو مشاركة اللاعب كامل حميشة مؤكدة بسبب إصابة في فخذه وإن كان قد باشر التدريبات.
وتعرض تشرين لخسارة وحيدة في إياب الدوري أمام حطين بهدف والتي استقال بسببها المدرب ضرار رداوي ليتم تكليف المدرب ماهر بحري عوضاً عنه فتعادل مع الساحل سلباً وفاز على الفتوة بهدف وعلى الحرية بثلاثة أهداف لهدف وعلى الوحدة بثلاثية نظيفة وعلى الشرطة بهدفين لهدف.
وكانت إدارة النادي قد فسخت العقد المبرم بينها وبين اللاعب هائل البدري قبل أن يشارك في أي مباراة لعدم قناعة الجهاز الفني بمستواه.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن