الأولى

أهالي الجولان السوري المحتل: أرض تعمدت بدماء الشهداء لن تكون إلا منتصرة

| وكالات

جدد أهالي الجولان العربي السوري المحتل، أمس، تمسكهم بهويتهم العربية السورية وصمودهم بوجه الممارسات العدوانية لسلطات الاحتلال الإسرائيلي.
وخلال إحياء الذكرى الـ34 لاستشهاد المناضلة الجولانية غالية فرحات، جدد أهالي الجولان المحتل في بيان نقلته وكالة «سانا»، يقينهم بحتمية تحرير الجولان بهمة أبطال الجيش العربي السوري وقيادته مهما طال الزمن.
ولفت الأهالي إلى أن هذه الذكرى تمر اليوم في الوقت الذي يواصل فيه الجيش العربي السوري محاربة الإرهاب بكل أشكاله وخوض معارك الشرف والبطولة على تراب سورية الغالي، مؤكدين أن نصر سورية لا يكتمل إلا بتحرير كامل ترابها الطاهر وفي مقدمته الجولان المعمد بدماء الشهداء وتضحيات أهله وصمود أسراه.
وجدد أهالي الجولان التأكيد أنهم على العهد باقون أوفياء لكل ذرة من تراب سورية الطاهر وشعبها وجيشها وقائدها الرئيس بشار الأسد، مشددين على «أن أرضاً تعمدت بدماء الشهداء لن تكون إلا منتصرة، ووطناً بني على أكتاف الرجال لن يكون إلا شامخاً والجذر الممتد من الحرمون إلى قاسيون لن ينقطع يوماً».
من جانبه، أكد عميد الأسرى السوريين والعرب في سجون الاحتلال الإسرائيلي الأسير المحرر صدقي المقت خلال إحياء الذكرى في قرية بقعاثا المحتلة، على تضحيات أمهاتنا في الجولان السوري المحتل في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي وقال: «هن مدرسة في النضال والوطنية والشهيدة غالية كانت أنموذجاً لكل أمهات الجولان».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن