الخبر الرئيسي

الرئيس الأسد والسيدة أسماء يعلنان إصابتهما بفيروس كوفيد-19 … هما بصحة جيدة وحالتهما مستقرة وسيتابعان عملهما خلال قضائهما فترة الحجر الصحي المنزلي

| الوطن

بوضوحه المعتاد، وشفافيته التي عهدها عنه السوريون في تواصله معهم، أعلنت رئاسة الجمهورية العربية السورية إصابة الرئيس بشار الأسد والسيدة أسماء الأسد، بفيروس «كورونا»، وأنهما بصحة جيدة وحالتهما مستقرة.
وجاء في الخبر الذي نشرته الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية على «فيسبوك» أنه «بعد شعورهما بأعراض خفيفة تشبه أعراض الإصابة بفيروس «كوفيد 19»، أجرى الرئيس الأسد والسيدة أسماء، فحص الـPCR، وأظهرت النتيجة إصابتهما بالفيروس، علماً أنهما بصحة جيدة وحالتهما مستقرة، وسيتابعان عملهما خلال قضائهما فترة الحجر الصحي المنزلي التي ستستمر أسبوعين أو ثلاثة أسابيع».
وأضاف الخبر: إن الرئيس الأسد والسيدة أسماء، إذ يتمنيان السلامة والعافية لكل السوريين ولجميع شعوب العالم من هذا الفيروس، يدعوان جميع السوريين للاستمرار باتّباع إجراءات الحذر والوقاية قدر الإمكان.
وتوجه الرئيس الأسد والسيدة أسماء، بالتحية لكل الكوادر الطبية العاملة على الخطوط الأولى لمواجهة الفيروس والتخفيف من آثاره على المصابين به.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن