ثقافة وفن

شكران مرتجى ترد على متابع عرض عليها الزواج … راغب علامة يعاني من فوبيا وزينة مكي ترمم ظهرها بالحديد

| وائل العدس

نأخذكم في جولة جديدة وممتعة عبر أبرز ما نشره نجوم التمثيل والغناء عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، وإليكم التفاصيل:

رجل ضبابي

ردت الممثلة السورية النجمة ​شكران مرتجى​ بطريقة طريفة على متابع عرض عليها الزواج، ونشرت صورة للحوار الذي دار بينها وبين المتابع، الذي يلقّب نفسه بـ«رجل ضبابي»، إذ كتب لها: «عم أعرض عليكِ الزواج»، لتقول له: «بس تطلع من الضباب».

وكانت شكران عايدت ​المرأة​ في يومها العالمي، فعلقت: «في يوم المرأة العالمي.. تحية لكل امرأة لا تعلم أن هناك عيداً يحتفل بها اليوم.. تحية لكل امرأة تقبع في ركن بعيد تحضن حزنها وتبكي.. تحية لنساء يقبعنَ في زوايا الذاكرة.. تحية لكل النساء في أمي».

ظهر مرمم

كشفت الممثلة اللبنانية ​زينة مكي​ تفاصيل مرضها، فنشرت صورة شعاعية لظهرها، الذي رممه الأطباء بالحديد.

وعلقت: «هذه أنا، وهذا ظهري المصنوع من الحديد الذي يعكس الشجاعة، أحيي السقوط الذي جعلني أقف ثانية، أحيي الإصابات التي جعلتني ما أنا عليه اليوم، أحيي الندبات التي لن أخفيها أبداً».

وأضافت: «أحيي الليالي والأيام المؤلمة وعدم الاستسلام أبداً، أحيي نفسي المغامرة، وكل ما مررت به في حياتي وكل العقبات التي تجاوزتها، أنا ممتنة جداً».

ووجهت زينة تحية لوالدتها وشقيقتها اللتين دعمتاها ووقفتا إلى جانبها، وعلمتاها المعنى الحقيقي للقوة، وقالت: «تحياتي لوالدتي وأختي اللتين علمتاني المعنى الحقيقي للقوة، ولجميع النساء أرسل لكن الحب».

وكانت زينة كشفت سابقاً إصابتها منذ صغرها بـ«انحراف العمود الفقري»، وهو مرض يصيب الإنسان في عمر البلوغ، ويسبّب له انحرافاً في فقرات الظهر.

أنا سنغل

أوضحت الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ مجدداً ارتباطها أو زواجها، مشيرة إلى أن الجمهور لديه الحشرية دائماً لمعرفة تفاصيل شخصية عن الفنانين والفنانات.

وقالت في مقطع فيديو: «العالم عنده الحشرية يعرفوا عن النجمة اللي بيحبوها إذا مغرومة أو لا أو إذا في رجل بحياتها.. أي ما في رجل بحياتي».

وعلقت: «لكل اللي مشغول باله وبيحوّر الكلام»، أنا سنغل، خلينا نتسلى اليوم».

فوبيا

كشف الفنان اللبناني ​راغب علامة​ أنه يعاني من ​فوبيا​، وقال إنه يخشى دائماً أن يخسر شخصاً يحبه. وأضاف: «طول عمري عندي الفوبيا لحد اليوم وما زالت تلازمني وهي الخوف من أن اللي بحبهم يموتوا لكن أنا مش بخاف من موتي».

حساسية مزمنة

تعاني الممثلة المصرية ​نجلاء بدر​ بعد إصابتها بفيروس كورونا​ منذ 15 يوماً، وهي تستعيد عافيتها تدريجياً بسبب معاناتها من ضيق النفس وصعوبة في الحركة.

وقالت: «صحتي تتحسن تدريجياً، ولا أزال أعاني من ضيق في التنفس، وخاصة أنه لدي حساسية ربوية مزمنة مع كورونا، فكان الأمر صعباً، وسأجري المسحة الثالثة يوم الخميس، بعدما ظهرت نتيجة المسحة الأخيرة إيجابية».

وتابعت: «الحمد لله على كل حال، الحالة مستقرة، لكن فعلاً فيروس كورونا ده بايخ جداً، وربنا يلطف بينا جميعاً ويحفظنا كلنا من كل سوء».

24 عاماً

لمناسبة مرور 24 عاماً على رحيله، استذكرت الفنانة العراقية ​رحمة رياض​ والدها الفنان رياض أحمد، وكتبت: «ذكرى وفاتك تُذكرني برحيلك عن الدنيا ولكن أنت في قلبي وعقلي وروحي فإنك لم ترحل، السنة الرابعة والعشرون على رحيل أبي الفنان رياض أحمد، دعواتكم».

إشارة إلى أن الراحل كان توفي بسبب نوبة قلبية بعد خروجه من إحدى الحفلات، بعد مسيرة فنية امتدت لأكثر من 25 عاماً.

أمي وزوجتي

احتفى الفنان المصري أحمد حلمي بيوم المرأة العالمي من خلال رسائل وجهها إلى النساء عموماً، وإلى والدته وزوجته الفنانة منى زكي خصوصاً، فنشر صورتين له مع كل منهما وأرفقهما بالتعليق: «الثامن من آذار هو يوم المرأة العالمي، لو كان بيدي لسطرته في كتب التاريخ، فهي اللون المكمل لكل صورة فيعطيها المعنى، هي الكنز الذي نجده في المحنة، هي الضحكة المكملة لكل فرحة، هي الضوء اللامع في أي عتمة، هي الذراع وهي العضد، شجعوهن، فلنكن سنداً لهن فلولاهن لما كنا، فهن السبب في وجودنا فخرجنا من أرحامهن».

وأضاف: «شكراً يا أمي على ما أعطيتني إياه من سنين عمرك حتى أصبحت رجلاً يحترم كل مرأة ويقدرها».
وتابع: «شكراً لشريكتي في الحياة على وجودك في كل لحظة معي كتف بكتف، فكنتِ دائماً نِعمَ الحبيبة والزوجة والصديقة ونِعمَ الأم».

النادي الرياضي

دأبت الفنانة المصرية دينا الشربيني على نشر فيديوهات لها من النادي الرياضي، تظهر فيها وهي ترفع الأثقال في تدريبات شاقة، ، إلا أن هناك آخرين يشككون في قدراتها ويعتبرون أن الأثقال التي ترفعها غير حقيقية.
ورداً على المشكّكين في حقيقة الأوزان التي ترفعها، قالت إنها لن تُتعب نفسها بالذهاب إلى النادي كي تحمل أوزاناً خفيفة، والأوزان التي ترفعها حقيقية.

وأشارت إلى أنها تحب الرياضة ومارست العديد من الرياضات مثل الملاكمة والإسكواش إلى جانب حرصها على الذهاب إلى الجيم، ولكن بحكم التصوير تضطر للتوقف فترة ثم تعود مجدداً، وتؤكد أنها وجدت في رفع الأثقال ضالتها، وأحياناً تتدرب قبل التصوير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock