رياضة

البحري لا نخاف أحداً ونحترم الجميع

| اللاذقية - محسن عمران

قال مدرب كرة تشرين الكابتن ماهر بحري إن فريقه لا يخشى أحداً وإنما يحترم جميع الخصوم ويلعب كل مبارياته أمامهم بنفس الروح وتختلف طريقة اللعب من فريق لآخر حسب نهج كل فريق ونقاط ضعفه وقوته.

وأضاف البحري إن الروح المعنوية للبحارة في تصاعد مستمر والتمارين تجرى بحسب ما هو مخطط لها ولا توجد مشكلات، وأي مشكلة يتم حلها فوراً باستثناء الإصابات التي خفت كثيراً في الفترة الأخيرة وعاد بعض اللاعبين للمشاركة مع زملائهم في التمارين وأعددنا تمارين خاصة وتأهيلية لبعض اللاعبين حتى يكونوا في أفضل حال.
وعن فريق الوثبة قال إنه فريق كبير وقوي ونتائجه لا تعكس حقيقة مستواه وهو متطور ويلعب بحماس وروح عالية ولديه لاعبون على مستوى كبير ونحن نحترمه وأعددنا الخطة المناسبة للعب أمامه ولن نفرط بأي نقطة.
وأكد البحري أن فارق النقاط الخمس التي تفصله عن الوصيف الجيش لا يعني أن الدوري قد انتهى فالدوري مازال طويلاً وعلى الجميع أن يعمل حساباً لأي مطب ولكن الأمر الجيد أننا لا ننتظر خدمة من أحد وتشرين هو من يقرر مصيره بيده.
وشكر البحري إدارة النادي برئاسة الأستاذ طارق زيني على المتابعة والدعم الكبير الذي تقدمه للفريق وأكد أنها لا تبخل عليه بأي أمر.
ويغيب عن تشرين في مباراة الوثبة حسن أبو زينب وكامل حميشة للإصابة.

طرح الملاعب الصناعية للاستثمار

من جهة ثانية أعلن مجلس إدارة نادي تشرين عن إجراء مزاد علني لاستثمار الملاعب الصناعية في النادي، فعلى من يود المشاركة مراجعة دائرة الاستثمار في اللجنة التنفيذية باللاذقية للحصول على دفتر الشروط لقاء مبلغ 20 ألف ليرة سورية، علماً أن آخر موعد لتقديم الطلبات هو يوم الأربعاء 17 آذار 2021 ويجري المزاد يوم الخميس 18 آذار في مقر اللجنة التنفيذية حسب الأصول المعمول بها.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن