الخبر الرئيسي

جنود من الجيش العربي السوري وجّهوا رسالة محبة وعلى طريقتهم الخاصة … الرئيس الصيني وعقيلته يتمنيان الشفاء العاجل للرئيس الأسد والسيدة أسماء

| الوطن - وكالات

أعرب الرئيس الصيني شي جين بينغ وعقيلته، عن تمنياتهما بالشفاء العاجل للرئيس بشار الأسد والسيدة أسماء الأسد من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وذكرت وكالة «شينخوا» الصينية، أن الرئيس شي وجه رسالة إلى الرئيس الأسد عبّر فيها وزوجته بنغ لي يوان، عن تعاطفهما وتمنياتهما للرئيس الأسد والسيدة أسماء بالشفاء العاجل من «كوفيد 19».
وأكد الرئيس شي أن الصين حكومة وشعباً، تدعم بقوة جهود مكافحة «كوفيد 19» التي تبذلها سورية حكومة وشعباً، معرباً عن إيمانه بأنه في ظل قيادة الرئيس الأسد سيهزم الشعب السوري «كوفيد 19».
وكان المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أعرب أول من أمس، عن أمله بأن تكون إصابة الرئيس الأسد والسيدة أسماء بفيروس كورونا خفيفة، مبدياً استعداد موسكو للمساعدة في الأمر وقال إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سينظر في الأمر على الفور إذا طلب الرئيس الأسد المساعدة.
رئاسة الجمهورية العربية السورية كانت أعلنت في الثامن من الشهر الجاري، إصابة الرئيس الأسد والسيدة أسماء بفيروس كورونا، وأنهما بصحة جيدة وحالتهما مستقرة.
بموازاة ذلك وعلى طريقتهم الخاصة، وجّه جنود من الجيش العربي السوري رسالة محبة للرئيس الأسد والسيدة أسماء متمنين لهما الشفاء العاجل.
وأظهرت مقاطع فيديو جرى تداولها أمس، قيام جنود من الجيش العربي السوري من منطقة الدريج، بتشكيل عبارة «بالشفاء العاجل» بأجسامهم لأجل الرئيس الأسد والسيدة أسماء.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن