برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 15 آذار 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الحظوظ جيدة جداً وأبواب الحياة مفتوحة إذا بذلت جهداً لتغير حياتك ولم تخف، غامر وخذ قرارات ولا تعتبر أن التغيير مخاطرة فهو ليس كذلك إذا درست ما تفعل جيداً.
عاطفياً يسطع نجمك وتصبح مثار اهتمام الآخرين فأنت تسمح للسلام بأن يسود حولك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

هذا يوم الوعود والكلام أكثر من الفعل وقد يحمل لك خيارات أو قلقاً وحاجة ماسة لقرارات حاسمة لن تستطيع أن تأخذها لأنك لست متأكداً منها ولأنها ستطلب تغيير قناعتك وأنت لست جاهزاً لتغيير قناعتك بسرعة. عاطفياً عموماً سينتابك الشعور أن من حولك يسيء إلى أمورك من دون داعٍ.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

الآخرون هم مصدر السعادة لك سواء على الصعيد الاجتماعي أم الشخصي أو العائلي وقد تتعرف إلى أصدقاء جدد يسعدونك بمبادراتهم الإيجابية ومدحهم لك وإعجابهم بطريقة تصرفك.
عاطفياً يوم للجهود الجماعية وللعلاقات مع المحيط وللاتصال مع غرباء أو لفتح أبواب جديدة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أظن أن أكثر ما سيضايقك هو محاولات الآخرين الحط من قدراتك وربما تقلق على أمور صحية تخصك أو تخص أحد أفراد العائلة فابتعد عن إحباط نفسك لأنك سريع التأثر من أي كلمة أو أي تصرف حتى ممن لا يعنيك أمره. عاطفياً لا تتسرع وحاول أن تبوح بأسرارك لمن تثق به واطلب استشارة من أصدقائك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تفكر بمصالحة بينك وبين أحد معارفك لأن لطفك مجدٍ أو تدخل نقاشات ثقافية وربما تتعزز أوضاعك الاجتماعية وقد تقوم بسفر خاطف أو تنضم إلى تجمع أو سوق.
عاطفياً أنت سعيد في أمورك العاطفية فأصدقاؤك قريبون منك وأنت محور اهتمامهم في زيارات أو سفر.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تستعيد السيطرة على أمورك وهذا يوم جيد للانتهاء من بعض التحديات المهنية أو لتطرح الحلول ولتتلقى المساعدات والدعم والتأييد وقد تتلقى عرضاً جديداً لعمل أو لشراكة أو تفكر بعقار جديد.
عاطفياً آن أوان الفرح لتزيل الهموم وتنسى المشاكل وتباشر مد جسور التفاهم بينك وبين من تحب.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

هذا اليوم للقلق فكن أقل عنادا وتفحص الأضرار الناجمة عن موقف عصبي قد تتخذه دون تفكير وقد يضايقك تراجع الحالة المعيشية لأسرتك أو في مكان سكنك والسبب ربما قلق على الأمور أو نقاش عاطفي.
عاطفياً أنا أظن أنك ستسأل نفسك مراراً أين وصلت؟وأين تريد الوصول في المستقبل.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

الانشغالات كثيرة والمساعدات قليلة وعلى الغالب تأخذ دوام أحد الزملاء حولك فاليوم للمسؤوليات الإضافية مع ضعف المشاركة من الآخرين فنظم وقتك وواجباتك حسب أولوياتك.
عاطفياً أنت تمسك بيدك كل الوسائل اللازمة لاحتواء أي أزمة قد تصادفك أو تعرقل مسيرتك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت تفتح بوابات مؤدية إلى الفرح وإلى التغيير الجدّي في حياتك وتسلك خطاً مبدئياً لتصل إلى واقع أفضل وتثني على ما يحصل حولك وتمتلك حق الرد على كل المتهمين أو المنتقدين لبعض المواقف العفوية.
عاطفياً كن أكثر مرونة فيما يتعلق بالإصلاح برر سامح اغفر واسمع تبريرات الآخرين.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

ناقش بهدوء وحاول أن ترى أمورك على حقيقتها وليس من خلال تجاربك الخاصة وحاول أن تكون سلساً وتتصرف بشكل واقعي فأنت تشعر بالملل لموضوع جاهدت لإخفائه.
عاطفياً أنت هادئ وصوتك منخفض وليس لك مزاج على أي شجار ومهما جرى قد تفضل العزلة أكثر من التعليق.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت منغلق على نفسك ومكتف بعائلتك لأنك تنوي التقدم بجديد عملياً أو عاطفياً وفرحة تسمعها أو تعثر عليها على الصعيد المهني لكنها مهمة لتقدمك الشخصي.
عاطفياً اليوم للتغيرات ولتضع أسساً مختلفة لحياة جديدة ومستقبل أفضل.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

دخلك جيد إلا أن مصروفك كبير جداً فكر بالمستقبل المالي ولا تهدر أموالك فأمورك المالية هي ما يعنيك اليوم لذلك ركز اهتمامك فيها لتكسب معرفة جديدة.
عاطفياً أنت سعيد وتسرد الكثير من الأحداث وتفهم وجهات النظر من الشريك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن