برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 16 آذار 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تحرز النجاح في أمور تناقشها أو مصاريف تحتاجها، تمارس عملية إقناع مميزة أو تواجه اليوم مصاريف إضافية طارئة سببها أعطال وقد تفكر بالحصول على سلفه.
عاطفياً: أنت مشغول بالأمور العائلية أو الأسرية وتناقش أمورك العاطفية بحب وبثقة في النفس

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

شهر جيد للقرارات ولفهم نفسك وفهم الآخرين فأنت متفائل ولطيف ونشيط وقد يعرض عليك أكثر من مشروع جديد لتفكر وتستشير وربما ترى أن الوقت قد حان لتحقيق أمنية.
عاطفياً: أنت محظوظ بمحبة الأصدقاء والشريك والظروف حولك تساعدك على إيجاد الحلول.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

الأحداث في هذا اليوم تعرضك لأكثر من خيار وصدقني ستحتاج لأصدقائك سواء كان للمشورة أم لنصائح أو للمساعدات وهذا أكثر ما تكرهه وأعني استشارة أحد أو طلب المساعدة من أحد مهما كان.
عاطفياً: لا تجعل حماسك يأخذك بعيداً واحرص على أن تكون قدماك دائماً على الأرض وحاول أن تزيل خلافاتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

هذه فترة ممتازة لتتعرف إلى أوساط جديدة وتسعد بدعوات أو تعاود الاتصال بأشخاص فقدتهم وإذا كنت تبحث عن الحب فسوف تجده فأنت مشرق وجذاب وحولك الكثير من العلاقات السعيدة.
عاطفياً: اغفر وسامح وتذكر أنك تأخذ طاقة إيجابية ممن حولك أكثر مما تبثها.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تضخم المشاكل وتثور لأقل كلمة وكأنك تبحث عن الخلافات والنزاعات فانتبه من عدائيتك ومن إحساسك أنك مستهدف على الصعيد العملي تحيط بك الانتقادات الجارحة أو هكذا يخيل لك. عاطفياً: الحكمة والهدوء يلازمانك اليوم للابتعاد عن كل ما يعقّد حياتك وأنصحك بالاقتراب ممن تحب وتفهم مشاكله وتسمعه.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

سعادة على صعيد علاقاتك الإنسانية التي تحقق لك الدعم فاليوم لصداقات أو لزملاء محبين وداعمين وأنت مسؤول وعطوف على المحيط وتمنح المحبة وتفكر بعدل بالمستقبل.
عاطفياً: قد يساعدك بعض الأصدقاء في مهام موكلة إليك أو في تحولات أنت تطمح لها.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

لا تتضايق من المساعدات فكلنا حلقة مترابطة نساعد المحيط ومنه نطلب المساعدة ونتلقاها فقد تتعرف إلى أشخاص جدد تتبادل معهم أطراف الحديث والخبرات وقد يقدمون لك نصائح ثمينة أو عروضاً جديدة.
عاطفياً: تستعيد نشاطك وحيويتك وتعتمد على أناس أكفاء لمساعدتك وقد تشعر بصفاء في علاقاتك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

الحقيقة أنه يوم سيحتاج لجهودك وهدوئك وأنا أنصحك بألا تأخذ قرارات قبل التأكد منها فالركود والقلق سيرافقانك وقد تؤثر الأمور العملية في أمورك العائلية والشخصية فتبدو عصبياً.
عاطفياً: تجاهد لكي تخفي قلقك أو حزنك أو ضيقك عن أقرب المقربين ولذلك قد تميل إلى العزلة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

كل ما عليك فعله أن تحدد مسؤولياتك وترى الضروري لما هو مطلوب منك إنجازه فأنت تعمل كثيراً لذلك أنصحك أن تُجدْول مشاغلك لكي لا تصل إلى لحظة تصبح فيها خائر القوى.
عاطفياً: تعدك الأجواء بدعم كبير لمصلحتك وأظن أنني سأبارك لك بلقاء فأنت رومانسي.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تختصر المسافات وتصل إلى اتفاقات بعين ترصد كل الفرص المتطايرة حولك لأنك تتزود بالحكمة وبرؤية واضحة مستقبلية تخص أهدافك وعلاقاتك ومعفى من كل عصبية أو ردّ فعل عفوي.
عاطفياً: اليوم جيد لنيل التأييد من المحيط العاطفي والعائلي فأنت تقبل نفسك وتتقبل الآخرين برضا.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

لا توصد بابك في وجه من يتكلم بالعكس، اسمعه وحاوره واهتم بما يقال حولك واسمع بهدوء ولا تعلق بكلام متسرع وحاول أن تسأل أو تستفسر عن كل أمر جديد يعرض عليك. عاطفياً: كلمة قد تصبح مثار نزاع وفي الواقع من كثرة العمل ومشاغله وقد تصب ضيقك على أمورك الشخصية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت منغلق على نفسك ومكتف بعائلتك لأنك تنوي التقدم بجديد عملياً أو عاطفياً: وفرحة تسمعها أو تعثر عليها على الصعيد المهني لكنها مهمة لتقدمك الشخصي.
عاطفياً: تقبل النصيحة ممن يحبك وطبق النصائح التي تمنحها للآخرين على نفسك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن