رياضة

سلة رجال الكرامة نحو اللقب سائرون

| مهند الحسني

لم تلق سلة الكرامة من الدعم والرعاية والاهتمام منذ نشأتها كما تشهده حالياً في عهد الإدارة الحالية التي سارعت هذا الموسم إلى دعم جميع مفاصل اللعبة والعمل على تطور مستواها بهدف اعتلاء منصات التتويج وتحقيق حلم طال انتظاره.

دعم شامل

وجدت الإدارة أن العودة للمشاركة بقوة وتسجيل حضور طيب لن تكون بصب جل الاهتمام بالفريق الأول فقط، وإنما العمل بقواعد اللعبة إلى جانب فريق الرجال، وتأمين كل المناخات الملائمة لها، لأن تحقيق نتائج إيجابية توازي الطموح يتطلب الكثير من التحضير الجيد واللائق، وتدعيم مراكز الفريق بلاعبين من مستوى عال.
ومن أجل عدم دخول النادي في متاهات هو بغنى عنها في المستقبل، قررت الإدارة تدعيم فريق الرجال، وبنفس الوقت أولت جل اهتمامها بقواعد اللعبة على أمل بناء جيل سلوي واعد في المواسم المقبلة، بحيث تسير جميع الفرق على السكة الصحيحة دون أي منغصات، فجميع فرق النادي في مراكز متقدمة بمسابقاتها كان آخرها ناشئي النادي الذين حلوا في مركز الوصافة بالدوري عندما خسروا نهائي الدوري أمام الاتحاد.

تكليف بمكانه

سارعت الإدارة في خطوة إيجابية تسجل لها بالتعاقد مع المدرب خالد أبو طوق لقيادة الفريق الأول الذي سبق له أن قاد سلة نادي الجيش وحقق معها نتائج مشرقة حيث اعتلى منصات التتويج لخمس سنوات متتالية وجمع ثنائية الدوري والكأس لأكثر من مرة.

تعاقد

وجدت الإدارة أن دخول دائرة المنافسة يحتاج للعديد من المقومات أهمها تواجد اللاعبين المتميزين في جميــع مراكز الفريق.
لذلك سارعت إلى التعاقد مع لاعب الجيش عمر الشيخ علي، وتمكنت من استعادة اللاعب ابن النادي العملاق عبد الوهاب الحموي، إضافة لتعاقدها مع صانع الألعاب المتألق أنس شعبان، كما ضمت لاعب الاتحاد إياد حيلاني، ونجحت في إعادة ابن النادي مجد بو عيطه للفريق بعد غياب طويل، إضافة لمجموعة من اللاعبين الشباب المتواجدين بالفريق، حيث نجح المدرب أبو طوق في خلق توليفة منسجمة ومتفاهمة بين جميع اللاعبين، وبنى دكة احتياط هي الأفضل بين جميع الأندية.

تعاون كبير

تبدي الإدارة اهتماماً كبيراً بتطوير مفاصل اللعبة، ومع قدوم الإدارة الجديدة برئاسة السيد الدكتور غسان القصير باتــت الأمور ميسرة أكثر، وكل ما يطلبه الفريـق يلبـــى من دون أي تأخير.
وحتى المستحقات الشهرية للاعبين تدفع مع بداية كل شهر بعيداً عن أي منغصات قد تعكر أجواء الفريق، الأمر الذي يدعو للتفاؤل برؤية سلة الكرامة بين كبار الدوري.

نتائج

حتى كتابة هذه السطور ما زال رجال سلة الكرامة في صدارة الدوري دون أي خسارة، حيث قلبوا كل التوقعات وحققوا انتصارات على فرق لها باع طويل باللعبة أمثال الجيش والوحدة والاتحاد، وهم سائرون نحو المنافسة الحقيقية واعتلاء منصات التتويج.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن