برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 17 آذار 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قلل من مصروفك الذي ليس له داعٍ خاصة على الرفاهية فأنت تصرف أكثر من دخلك والتزام مالي يضايقك وقلة في المكاسب المالية فأنتبه لأنك قد تحتاج مساعدة أو ديناً.
عاطفياً: اليوم جيد لتتحسن علاقاتك مع المحيط ولتنال دعماً في أمورك العائلية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

وجود الطاقة والحماسة والرغبة في التغير فيك ومن حولك يجعلك تحول الصعب إلى واقع موجود تعيشه وتستند إليه فاتخذ قراراتك وشارك أصدقاءك وأهلك تطلعاتهم وآمالهم أو باشر خطوة خطوة للوصول إلى تحقيق طموحك. عاطفياً: علاقاتك بالآخرين أفضل فهم يدعمونك ويساعدونك ولو بالمدح وربما بالمساعدات المالية.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

القلق سيرافقك وكأنك تنتظر تغييراً أساسياً في حياتك والحقيقة أنه شهر للتحضير أكثر مما هو للفعل فأنت تدرس وتستشير وتفحص وتوازن لتختار بشكل صحيح.
عاطفياً: لا تنسحب من المعارك بسرعة بل حاول الإصلاح مراراً ولا تكن عصبياً بشكل مفاجئ.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تتعرف على أصدقاء جدد وقد تستفيد الكثير من الأفكار الإيجابية أو تتلقى مساعدات تفتح أبواباً مغلقة وقد تتعرف على أصدقاء يلهبون مشاعرك أو يمنحونك السعادة والإحساس الجميل ويعززون ثقتك بنفسك. عاطفياً: أنت تمتلك الحيوية ومحبة الآخرين ومساعدتهم فحافظ على طبيعتك الودودة واللطيفة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت عنيد هذا الشهر ومتمرد وتود لو يمشي الكون على مزاجك وتبدو مشككاً وغيوراً، وفاقداً للثقة في نفسك وفي محيطك العائلي والشخصي وقد تسكنك عدائية وتتجلى على كل الجبهات تجنب خلافاً أو فراقاً أو قطيعة. عاطفياً: قد ينتابك قلق حول صحة أحد الأقارب أو الأصحاب أو تشعر بالاشتياق لأحدهم.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

ربما صديق جديد يلعب دوراً في التوجهات المستقبلية فأنت تعمل جاهداً لترتيب أوراقك فاليوم تتعرف على أصدقاء لهم نفس الميول والاتجاهات تضمهم ليؤيدوا أفكارك.
عاطفياً: أنت تصحح أمورك العاطفية وتفرح لعودة الأمور إلى مجاريها وقد تتخلص من صعوباتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أهم ما في هذا الشهر مساعدات الأصدقاء والمدح الذي يوصلك إلى ما تتمنى فأنت تحكم السيطرة على حياتك والسمعة الحسنة هي مصدر سعادتك فاستفد من وقتك ومن طاقتك لأنها ستمنحك الأفراح.
عاطفياً: تدرك ضرورة الشريك في حياتك وضرورة وجود العواطف الصادقة والحياة الأسرية.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

العمل الشخصي ليس في مقدمات اهتمامك بل العكس الشؤون العامة المحيطة بك وإذا أردت نصيحتي لا تدخل في صدامات لإقناع الطرف الأخر اقنع من حولك بالأمور المادية والمحسوسة.
عاطفياً: التعب والمزاجية قد يؤثران على صفاء ذهنك وحتى على فاعليتك الإنتاجية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد تشعر أحياناً بأنك تعمل كثيراً وكأن مجهودك ضائع من دون جدوى وهذا الكلام غير صحيح وخاصة إذا طلبت مساعدات وحاولت أن تكون مرحاً قليلاً فالابتسامة ستلزمك لتنهي أمورك من دون صدامات.
عاطفياً: الأخذ والعطاء ميزة إيجابية ونحن نحتاج لمن حولنا كما يحتاجوننا وقد تتخلص من صعوباتك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تتصرف بهدوء تعالج مشاكلك بهدوء متحصناً بمحبة الآخرين وخاصة رؤساءك في العمل وأخبار جيدة وتشجيع على الاستمرار والتقدم والحياة العاطفية ملؤها الحماسة والإثارة.
عاطفياً: تشعر بمحبة من حولك وأنهم يقفون إلى جانب قراراتك ويؤيدونها.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

رفه عن نفسك ولا تستسلم للتشاؤم أو للقلق راقب تحركاتك وكن متحسباً للصحة ولا تقرر قرارات مصيرية حاول أن تجعل الأحداث حولك تقرر عنك على الأقل اليوم.
عاطفياً: قد تعاني من أخطاء على صعيد العائلة وهذه الأخطاء أنت سببها فأنت عفوي.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

لقاء غير منتظر وربما غير مجد ولكن سوف يسعدك، فأنت تتفاهم مع المحيط.
عاطفياً: أنت سعيد نتيجة المحبة التي تحيط بك سواء من الأهل أو المعارف أو الشريك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن