ثقافة وفن

وليد توفيق يوضح حقيقة خلافه مع هاني شاكر.. إيمي غانم تنفي ارتداءها الحجاب وداليدا خليل تطمئن الناس

| وائل العدس

نعود لنصطحبكم إلى جولة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع:

لا أزمة ولا خلاف

نفى الفنان اللبناني ​وليد توفيق​ نشوب خلاف بينه وبين الفنان المصري ​هاني شاكر​، ونشر على صفحته فيديو قال فيه: «لا أزمة ولا خلاف مع الحبيب والصديق الفنان الكبير هاني شاكر، ثانياً كل الحكاية أنني سُئلت في أحد البرامج عن أغنيتي اللي لحنتها للأستاذ هاني «كيف بتنسى» عن نجاحها، فقلت نجحت وحبوها الناس قوي، لكن كنت بتمنى أمنية وليس خلافاً، من أخي وصديقي هاني شاكر يعطيها وقت أكتر في الانتشار حتى الناس تشوفا أكتر وتاخد حقها في الانتشار، دا اللي حصل بالضبط لا خلاف ولا أزمة ولا أي شي من كل اللي انحكى، مع احترامي لكل المواقع الصحافية وكل الصحافيين».
وتابع: «هو دا الخبر الصحيح، أنا بحترم هاني شاكر وحبيت التعامل معاً وسيكون هناك تعاون ثاني إن شاء الله». وختم: «بحبك يا هاني».

لنطمئن إذاً

توجهت الفنانة اللبنانية ​داليدا خليل​ بمنشور لمتابعيها حثتهم فيه على التفاؤل، على الرغم من الأوضاع الصعبة التي يمر فيها لبنان، وكتبت قائلةً: «أليس بعد سواد الليل يأتي نور الصباح وأن بعد العسر يسرا؟ وأن هناك مخرجاً بعد كل ضيق؟ أليس هذا وعد اللـه لنا؟، لنطمئن إذاً».

داليدا سبق وأن طرحت أغنية «شيك أوي» عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناتها على يوتيوب.

الليل ليل

هنأت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ صديقتها الفنانة ​لطيفة التونسية​، على أغنيتها الجديدة «الليل ليل»، التي طرحتها قبل أيام.
وعلقت على مقطع فيديو نشرته لطيفة معلنة من خلاله طرح الأغنية، وكتبت: «وجك صباح ونور مع أغنية الليل ليل، ألف مبروك يا حبيبة قلبي»، فردت: «الله يبارك فيكي يا حبيبة قلبي».
وكانت لطيفة قد عبّرت عن سعادتها بنجاح الأغنية، وكتبت: «شكراً جمهوري الحبيب، أنا فرحانة أن الليل ليل أعجبتكم».

عيد الأم

شوّقت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ متابعيها للعمل الفني المرتقب، والذي ستطلقه هدية منها لوالدتها، بمناسبة ​عيد الأم.
ونشرت مقطع فيديو مدته 38 ثانية، كشفت فيه أسراراً للمرة الأولى عن علاقتها بوالدتها، وقالت: «كانت الدنيا مش سايعتا أول مرة حضرتني، حتى عيونا كانوا عم يحكوا».

وأضافت: «لما بكون ع المسرح لايف وتكون هي موجودة وتشوف تفاعل الناس بتكون فخورة فيني.. بدا تبكي وبدا تضحك بذات الوقت».

إحباط وفشل

كشفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن تأثرها الشديد بالأزمة التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث أشارت إلى أنها عاشت في أيام الحجر مرحلة من التخبط والارتباك وعدم الارتياح، لافتةً إلى أن السبب يعود إلى حساسيتها الزائدة كفنانة.

وذكرت أنها كانت ترقد في السرير في معظم الوقت ولا ترغب في النظر إلى وجهها في المرآة. ولفتت إلى أن ما زاد الأمر صعوبةً هو وجود والدتها في دبي بعيداً عنها. وأضافت إنها كانت تقول لها أثناء اتصالها بها: «كل أولادي موجودون إلا أنت»، فتبكي من شدة تأثرها.

وأردفت بلقيس أنها بلغت مرحلة شعرت فيها بالفشل والإحباط، وباتت ترفض مواصلة العمل في مجال الفن معتقدةً أن العالم اقترب من نهايته. وتابعت أن شقيقتها شجعتها ودعتها إلى متابعة جلسات التأمل، مع الإشارة إلى أنها خضعت فعلاً لهذه الجلسات، وعادت بعدها إلى الحياة وأصبحت امرأة جديدة.

صورة قديمة

انتشرت صورة للفنانة المصرية إيمي سمير غانم، ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب، ونشرها حساب يحمل اسمها عبر موقع «تويتر».

وتسبب التعليق الذي صاحب تلك الصورة في تداولها بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي مع انتشار الأقاويل حول نية إيمي اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب، حيث علّقت على الصورة بقولها: «وحشتوني.. النهار ده هيكون أول يوم ليا بالحجاب.. ادعو لي بالثبات».

وعن حقيقة تلك الصورة وما رافقها من تعليق، أكدت إيمي في تصريحات لها أن كل ما تردد عن ارتدائها الحجاب غير صحيح، ومجرد شائعة، موضحة أن الصورة قديمة، وأنها لا تعلم شيئاً عن هذا الحساب وأنه مزيف.

شائعات مغرضة

سخر الفنان المصري محمد هنيدي من الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية، حول إغلاق صفحته على «فيسبوك»، وطلب من متابعيه وجمهوره مساعدته في إنهاء تلك الشائعة.

وكتب ساخراً: «تيست تيست.. على من يرى هذا البوست عمل لايك.. لأن في شائعات مغرضة بتقول الصفحة اتقفلت وماحدش عارف يخش عليها، وشكراً، وماحدش يعمل أضحكني عشان الموضوع جد، شكراً تاني».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن