رياضة

شباب العربي ومشروع الممتاز

| عبد السلام الجباعي

يلتقي اليوم الخميس شباب العربي بكرة القدم مع النضال وعينه على نقاط المباراة التي ستقام على أرض الأخير ضمن مباريات الدور الثاني لدوري شباب الأولى المؤهل للممتاز.

صدارة وطموح

شباب العربي في صدارة المجموعة الجنوبية من فوزين وتعادلين جمع خلالهما 8 نقاط وسجل 11 هدفاً وتلقت شباكه 6 أهداف من فريق الحرجلة في لقاءي الذهاب والإياب.
العربي يتطلع لحسم الأمور في لقاء النضال وضمان التأهل للدور الحاسم قبل الجولة الأخيرة.
شباب العربي قدموا موسماً متميزاً بالأداء والنتيجة مما جعل طموح الجماهير كبيراً بالوصول للممتاز حيث تأهلوا من الدور الأول كثاني المجموعة بفارق الأهداف عن حرجلة وقبل شهبا، حيث تعادلت الفرق الثلاثة بمجموع النقاط وتأهل الحرجلة والعربي بفارق الأهداف في المواجهات بين الفرق الثلاثة.
شباب العربي فازوا على الفتوة 7 /صفر و4/صفر وعلى شهبا 2/ 1 وعلى الحرجلة 3/1 وعلى النبك 9/صفر و3/2.
وخسروا أمام شهبا 1/ 3 وأمام الحرجلة 2/3.
وفي الدور الثاني: تعادلوا مع الحرجلة 3/3 ومع الشعلة صفر/ صفر وفازوا على النضال 3/صفر وعلى الحرجلة 5/3.

مباراة مفصلية

مدرب الفريق سامر الشعار قال:

المباراة مفصلية بين المتصدرين وتعتبر نهاية الدوري بالنسبة لنا والتي نسعى لحسم نتيجتها بالفوز وضمان التأهل والصدارة بعيداً عن الحسابات في آخر اللقاءات.
فريقنا يقدم أداء جيداً ونتائج طيبة، لدينا مجموعة متميزة من اللاعبين في جميع الخطوط، لدينا غياب للاعب الارتكاز للإصابة وأحد لاعبي الوسط للحرمان وإن شاء اللـه فإن بقية اللاعبين جاهزون لخوض المباراة بروح الانتصار والتأهل.

لنا كلمة

فريق شباب العربي مجموعة منسجمة متحابة زرعت بينهم روح المحبة والتعاون وعززوا بتواجدهم طموح الجماهير بالممتاز، فكان مشروع النادي هذا الموسم تأهل الشباب للدوري الممتاز ومتابعة تقدم فريق الرجال.

فكان الشباب أمل النادي ومحط الأنظار وموضع الثقة ليشقوا الطريق إلى الممتاز كمرحلة جديدة من عمر الكرة في النادي العربي ولازال الفريق في الطريق الصحيح وأصبح التأهل للممتاز قريباً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن