رياضة

اليوفي يسلم مفايتح الكالتشيو للأنتر

| الوطن

أسدلت الستارة أمس على مباريات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني فلعب في وقت متأخر ريـال سوسيداد مع برشلونة وأتلتيكو مدريد مع ألافيس بينما انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية:
خيتافي * إلشي 1/1، فالنسيا * غرناطة 2/1، فياريـال * قادش 2/1.
وكان ريـال مدريد قد حقق يوم السبت فوزاً مهماً على مضيفه سيلتافيغو بثلاثة أهداف لهدف واصلاً للنقطة الستين في الليغا محافظاً على أمله في الحفاظ على اللقب.
وتواصلت أمس مباريات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي فلعب في وقت متأخر فيورنتينا مع ميلان وروما مع نابولي على حين انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية:
هيلاس فيرونا * أتلانتا صفر/2، يوفنتوس * بينفينتو صفر/1، أودينيزي * لازيو صفر/1، سامبدوريا * فيورنتينا 1/ صفر.
وكانت مباراة الإنتر مع ضيفه ساسولو يوم السبت قد تأجلت بسبب فيروس كورونا حيث أعلن نادي الإنتر المتصدر عن وجود خمس إصابات وهذا مسوغ كافٍ لتأجيل المباراة، وكانت مباراتا السبت قد أسفرتا عن فوز سبيزيا على كالياري بهدفين لهدف وخسارة كروتوني أمام بولونيا بهدفين لثلاثة.
في الدوري الألماني اختتمت أمس مباريات المرحلة السادسة والعشرين فلعب في وقت متأخر فرايبورغ مع أوغسبورغ بينما انتهت المباراتان المبكرتان وفق التالي:
هوفنهايم * ماينز 1/2، هيرتا برلين * ليفركوزن 3/ صفر.
وكانت مباريات السبت قد أسفرت عن فوز البايرن على شتوتغارت برباعية نظيفة سجل ثلاثة منها ليفاندوفسكي واصلاً للهدف 35 ليصبح على بعد خمسة أهداف من الرقم القياسي لموسم واحد، وبفوز البايرن أبقى الفارق على أربع نقاط بينه وبين لايبزيغ الثاني الذي افتتح المرحلة يوم الجمعة بالفوز على مضيفه أرمينيا بيلفيلد بهدف مقابل لا شيء واصلاً إلى النقطة السابعة والخمسين.
في الدوري الفرنسي اختتمت أمس مباريات المرحلة الثلاثين فلعب في وقت متأخر ليون مع باريس سان جيرمان بينما انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية: ستراسبورغ * لينس 1/2، مونبيليه * بوردو 3/1، نانت * لوريان 1/1، بريست * اينجيه صفر/ صفر، ديجون * ريمس صفر/1، ليل * نيم 1/2.
وكان موناكو قد حقق الفوز في مرحلة يوم الجمعة على سانت إتيان برباعية نظيفة واصلاً للنقطة التاسعة والخمسين ومبقياً على حظوظه في المنافسة على اللقب.
في الدوري الإنكليزي لعب في وقت مـتأخر آستون فيلا مع توتنهام وهو لقاء مؤجل من المرحلة الثامنة عشرة، بينما انتهى ديربي لندن المصغر بين ويستهام وآرسنال لحساب المرحلة التاسعة والعشرين إلى التعادل 3/3.
وفي مسابقة الكأس لعب في وقت متأخر أمس ليستر مع مان يونايتد في ختام مباريات ربع النهائي بينما تأهل تشيلسي بفوزه على شيفيلد يونايتد 2/صفر.
وكان ناديا ساوثمبتون والسيتي قد تأهلا يوم السبت بفوز الأول على مضيفه بورنموث 3/صفر والثاني على مضيفه إيفرتون بهدفين دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن