رياضة

بعد الصدارة المريحة.. عودة البحارة للتمرين

| اللاذقية - محسن عمران

عاود رجال تشرين تمارينهم بعد استراحة لعدة أيام بعد مباراة الفريق الأخيرة قبل توقف الدوري أمام جبلة والتي انتهت بفوز البحارة بثلاثة أهداف لهدف واستمر متصدراً لفرق الدوري بفارق خمس نقاط عن وصيفه الجيش.
ويجري الفريق تمارينه بقيادة المدرب ماهر بحري ومساعديه عبد اللـه مندو ورامي غريب ومدرب الحراس أحمد النايف على ملاعب المدينة الرياضية بغياب اللاعبين المسافرين مع المنتخب لوديتي البحرين وإيران وهم أحمد مدنية وكامل حميشة وخالد كرد أوغلي وثائر كروما ومحمد مرمور وعبد الرزاق المحمد ويغيب ماهر دعبول للإصابة.
وقال عضو مجلس إدارة النادي الكابتن عماد درويش: إن ماحققه الفريق حتى الآن هو نتيجة طبيعية للعمل الجماعي والدعم اللامحدود للفريق من الإدارة والجمهور والمحبين وإن المباريات المتبقية هي مباريات حاسمة والدوري لم يحسم وليس مسألة وقت كما يعتقد البعض لأن ما تبقى من مباريات قوية وبعضها مع فرق منافسة ومازالت طامحة للفوز باللقب كالجيش والكرامة وأخرى لها تاريخها وعراقتها كالاتحاد والطليعة وهناك مباراة الحرجلة التي لا تقل صعوبة لأنه فريق يبحث عن مكان آمن وتحقيق نتيجة إيجابية تسجل له.
وأوضح الدرويش أن عودة المدرب ماهر بحري لتدريب الفريق أعطت مفعولها بسرعة لأن الفريق كان يمر بمرحلة صعبة بسبب الغيابات المتنوعة الكثيرة واستطاع بفعل خبرته وبعلاقته الجيدة مع اللاعبين إعادة التوازن بسرعة وتحقيق الانتصارات المتتالية التي جعلت الفريق يتربع على عرش الصدارة.
وأكد أن فترة توقف الدوري ستشهد إقامة عدة مباريات ودية للفريق مع عدد من الفرق للحفاظ على جاهزية اللاعبين وإشراك أكبر عدد منهم وخاصة الشباب لمنحهم المزيد من الثقة واكتساب خبرة المباريات مع الرجال.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن