رياضة

في كرة طرطوس خسارة النورس قانوناً

| طرطوس- ممدوح علي

بعد الاطلاع على تقرير مراقب وحكم مباراة الصفصافة والنورس بالدور نصف النهائي من إياب دوري الدرجة الثانية بكرة القدم للرجال والتي توقفت بالدقيقة 44 من الشوط الأول وكانت النتيجة تشير إلى تقدم الصفصافة بهدف مقابل لا شيء بعد اعتراض النورس على حالة الطرد.
قررت اللجنة الفنية خسارة نادي النورس قانوناً بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ودعوة مدرب الفريق الكابتن محمد إسماعيل للتحقيق معه بخصوص سحب فريقه من الملعب وذلك يوم الأحد القادم.
تحديد يوم السبت الواقع في 27/3/2021 موعداً للمباراة النهائية بين فريقي الصفصافة وصافيتا الساعة الثالثة والنصف على أرضية ملعب نادي الساحل.. علماً بأن الصفصافة تأهل للنهائي بعد فوزه على النورس ذهاباً بخمسة أهداف مقابل هدف وإياباً بثلاثة أهداف نظيفة، على حين تأهل صافيتا بعد فوزه على بانياس ذهاباً بثلاثة أهداف مقابل هدف وخسارته إياباً بهدف نظيف.
ثبتت أندية شرطة طرطوس والصفصافة وبانياس مشاركتها في بطولة المحافظة لمواليد 2005 وبطولة البراعم لمواليد 2010-2011.
وستحدد اللجنة موعد انطلاق البطولة الأسبوع القادم.. والجدير ذكره بأن محافظة طرطوس تعاني عدم وجود ملعب رول صناعي لإقامة بطولة البراعم عليه لأن هذه البطولة مخصصة على ملاعب الرول الصناعي ولها قياساتها الخاصة وسيتم التعويض عن عدم وجود ملعب الرول الصناعي بإقامة البطولة على ملعب سداسي كما جرت بطولة المحافظة للأشبال.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن