برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 23 آذار 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد تعيش صراعاً كبيراً من التردد والحيرة أو تواجه بعض الاحتجاج والاعتراض فاحذر المبالغة والخطأ في الحكم على الأمور العملية أو التسرع في اتخاذ القرار.
عاطفياً: اليوم صعب فأنت عصبي وهناك أمور تقلقك صحياً أو كنزاعات أو جدال لا داعي له.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

ربما تشعر بالرغبة في تجديد علاقتك مع الشريك أو تمتين علاقة لتصبح جدية وقد يتاح لك أكثر من فرصة أو ظرف لتحقيق الانتصارات والمصالحات واللقاءات. عاطفياً: هذه فترة فيها دعم من المحيط ودعم من داخلك فحاول أن تتواصل مع الأصدقاء.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أيام ذهبية للمكاسب المالية والشراكات والعمل حتى نقاشاتك سببها مالي فأنت كريم اليوم وقد تتعرض لمصاريف في واجب لغيرك فلا تصرف مالك في غير مكانه.
عاطفياً: أنت بحاجة اليوم لكل لطفك لتنال المدح وتنال ثأراً قد أزعجك كثيراً من قبل.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

هذا شهر للخيارات والقرارات والإرادة وهي التي تمكن الإنسان من اتخاذ القرار المناسب والتحكم بقدره فاستفد من حظك ومن طاقتك واعتمد على نفسك وخطط مقدماً لما تتمنى.
عاطفياً: أنت تحمل قدرة كبيرة على التسامح والغفران ما يجعل الآخرين يحبونك ويقدرونك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

اعتمد على نفسك ولا تسمح للشائعات المغرضة تخفف من عزيمتك أو إرادتك فقد تتراجع اليوم عن أشياء كنت قد نويت تنفيذها، وقد تؤجلها لأن مزاجك مكتئب وربما تتذكر الماضي وتحاول استخلاص العبر والدروس وقد تتعرض لعتاب ممن تحب. عاطفياً: ربما ينتقدك أفراد عائلتك على تصرفات يعدونها خاطئة لأنها لا تناسب ما يعتقدون أو لتجاوزك الأعراف.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تقبل على الحياة وتشعر بعواطف كبيرة تولد وتنمو وتحاول النقاش والحوار وتضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك الاجتماعية والعاطفية فأنت تميل إلى الظهور وتتلقى دعوات كثيرة لأماكن عديدة هذا شهر جيد للمناسبات السعيدة. عاطفياً قد تطلب من صديق أن يحل لك مشكلة أو تدخل علاقات جديدة تدعمك مادياً أو معنوياً.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الشمس في موقع غير مناسب وهذا قد يؤثر عملياً في سير بطيء في أمورك أو صدامات في العمل فكن أكثر انتباهاً من تأجيل قد يسبب عصبية من قبلك أو ردود فعل متسرعة.
عاطفياً: اليوم قد تضايقك أمور صحية أو تخص عائلتك وتذكر أن الأهل يعتبرون أنهم على حق دائماً.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

ربما تعيش فترة من الأعمال والاقتراحات والمشاريع فلا تخف المبادرات ولا الجديد وانفتاحك على الآخرين يسعدك والأخبار الجيدة تعزز طاقاتك وعلاقاتك وجهودك.
عاطفياً: اتصالاتك سهلة وهادئة وتصرفاتك مرنة وأنت تحرص على التفاهم والود والمصالحات.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

يلمع نجمك وتشعر بحماية ومساعدة من العائلة ومن أصدقائك القريبين منك وقد تشعر بمحبتهم وإحساسهم بوجوب مساعدتك حتى من دون أن تطلب مساندة من حولك في الأوقات الصعبة.
عاطفياً: قد تفكر بإعلان خطبة أو تسعدك علاقة عاطفية طويلة الأمد وقد تفكر بعلاقة مستقبلية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

التأثيرات السلبية تلازمك وتجعل الجو حولك ضاغطاً فلا بأس بقليل من التنازلات البسيطة كالاعتذار أو عبارة لطيفة فقد تعاني من محيط غير متجاوب أو أخبار مغلوطة أو فوضى حولك أو برودة فخفف تطلبك. عاطفياً: انتبه وقوعك في الخطأ وارد فأنت لست كاملاً فلا تفسد علاقتك بمن حولك فقط لأنك عنيد أو متشبث برأيك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

العمل كثير وتعبك كبير ولكنك تكابر على التعب وتحاول إنجاز أعمالك المتراكمة فشعورك بأن لا يوجد شيء حولك يعجبك ولا شيء على مزاجك هو الإحساس الذي يلازمك ويضايقك. عاطفياً: يوم للصداقات وللتعارف، وقد تفكر بسفر يزيدك حماساً وإشراقاً ويزيد من كم الصداقات الجديدة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت تميل إلى النقاش لوضع وجهة نظرك قيد التطبيق وأنا أشد على يديك فالحظوظ ملائمة لكل جديد فتأثيرك في عائلتك كبير وكلمتك مسموعة وهم الحضن الدافئ لكل مشاعرك الحميمة وهم سبب سعادتك الحقيقية.
عاطفياً: قد تحظى بلقاء مميز مع شريك عاطفي تشعر معه بالاستقرار والتفاهم وتمنح من حولك التعاطف والمحبة.

برجك اليوم – الخميس 18 آذار 2021

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن