برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 24 آذار 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنت تناقش وتشرح وجهة نظرك وتحاول إقناع من حولك بأفكارك وتلتقط الفرص المتطايرة لأنك ذكي وطموح وتناقش بحرية وكلامك إضافة إلى عملك يسيران بالتوازي إلى جانب الحظوظ المساعدة.
عاطفياً: كن متكيفاً ومرناً فالمساعدات آتية وستتحسن أوضاعك المالية والعملية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

ابتعد عن بعض الشكوك لأنك قد تساير أوضاعاً طارئة فلا تقدم على خطوة من دون تحضير فالفترة باردة قليلاً في العواطف فكن متحفظاً ولا ترتكب حماقات خاصة صحياً.
عاطفياً: قد تدخل مواجهات أو نقاشات مع أحد الأولاد أو أحد الأشقاء.. حاور من يهمك أمره بهدوء.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

حاول أن تظل متفائلاً كما أنت لأنك تتمتع بنفس الميزات والدعم لنهاية الشهر فقد تهب الرياح اليوم لمصلحتك وتوفر لك أوقاتاً ممتازة ووعوداً متنوعة ومناسبات.
عاطفياً: توقع أخباراً جيدة على الصعيد العملي فأنت تحضر لمشاريع جيدة أو جديدة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تشغلك قضية مهنية جيدة ومهمة لها علاقة بأحداث أو أوضاع عامة أو مالية وربما تميل إلى صرف الأموال على الثياب أو على الأمور الشخصية فاهتم بالادخار.
عاطفياً: أنت سعيد لأنك تلاقي الترحيب وتعزز الثقة بك وبكلامك المقنع وتأثيرك الكبير على محيطك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت في الشهر الأفضل لأخذ القرارات، تستمتع بالمشي على العشب الرطب بعد الشوك، أنت تنجز أعمالك بطريقة إيجابية وتأخذ قرارات صحيحة في الأوقات المناسبة وحتى الطاقة التي تملكها هذا الشهر تصاحب إرادتك المثابرة.
عاطفياً: حاول أن تنهي كل النزاعات وتذلل كل الصعوبات وتحاول تشكيل مصير مختلف.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

ربما تتعرض اليوم لمفترق طرق أو خيارات يطلب منك تحديدها وربما تتذكر الماضي وتحزن عليه وقد تبوح إلى أشخاص يساندونك في مهامك ببعض أسرارك فتأكد أنهم أهل للثقة. عاطفياً: اليوم ربما يجعلك قلقاً وغير قادر على الصبر والسبب غالباً البعد عن العائلة أو مضايقات عائلية وقد تتضايق من أمور صحية تخص أحد المقربين.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تجذب الأنظار إليك وتبحث عن علاقات إيجابية في اجتماعات أو سفر أو لقاءات تتمناها، شعور بالفرح ينتابك والسبب أنك تتواصل مع الأصدقاء بطريقة إيجابية وتتمنى أن تقبل كل الدعوات.
عاطفياً: آن أوان الحل ولو بالقليل من التنازلات لمصلحة علاقات أفضل فاقترب من محيطك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

انتبه من انفجار في أي لحظة بكلمة صريحة أو رد متسرع أو حكم خاطئ ما يجعلك تشعر بالذنب لخطأ لم تقصده وأنا أعرف أن الاعتذار صعب عليك حتى لو أخطأت. عاطفياً: انتبه من شحنة التسلط التي تحملها ولا تستعملها هذا الشهر ضد من تحب وانتبه لكي لا تأخذ قرارات قاطعة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

توظف محادثات في أمور عملية وقد تناقش مشروع سفر أو أصدقاء يدخلون حياتك لأنك تفكر بآفاق جديدة وأفكار مبتكرة لترتب أمورك فأنت فخور بإنجازاتك.
عاطفياً: كل ما عليك فعله هو تفعيل دبلوماسيتك وإجاباتك العقلانية تكلم واجتمع وناقش.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تتخذ حياتك منحى جديداً لأنك تشعر أنك أخيراً ستنال حقك المعنوي وتستمتع بالحياة ما يمنحك الكثير من الطاقة والدعم المعنوي والمالي.
عاطفياً: أنت صريح وهذا سيفيدك لجعل علاقاتك أقوى وأمتن وأكثر دواماً فأنت تود من كل أعماقك أن تباشر يومك بطريقة أفضل.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قلل أخطاءك وتصرفاتك السلبية وحاول أن تكبت مشاعر غضبك من دون مبررات وانتبه من حزن على فراق أو خيبة أمل أو إحباط لأسباب غير حقيقية فتصرف بعقلانية بعيداً عن التصرفات السلبية. عاطفياً: الأمور العائلية هي مصدر التعب أما الأمور العاطفية فهي ضمن إطار الجيد وقد يكون الملاذ الوحيد والآمن لك هذا الشهر.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنجز أعمالك بدقة واحذر الأخطاء وإذا كنت تريد نصيحتي فباشر عملك مبكراً وتأخر فيه ولا تنسَ الأشياء والأهداف التي تسعى من أجلها في زحمة العمل ولا تشغل نفسك في تفاصيل غير مهمة.
عاطفياً: تعيد طرح نفسك كشخص قادر على التصرف وقادر على قيادة مجتمعك باتجاه الأفضل

برجك اليوم – الخميس 18 آذار 2021

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن