ثقافة وفن

إلهام شاهين تنصح السيدات … أحمد الزين يتجاوز الأزمة القلبية وشيرين عبد الوهاب تحزن جمهورها

| وائل العدس

نصطحبكم مرة أخرى وجديدة إلى أهم ما نشره نجوم الفن عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع:

لا شيء

عبرت الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ عن غضبها واستيائها من تعليقات وردت على تغريدة لها عبر «تويتر»
وأوردت منشوراً جاء فيه: «أنا لا شيء من دون الله»، فتلقت الكثير من التعليقات التي تثني على كلامها، في حين تلقت تعليقات أخرى مستهزئة بما كتبته.
فقامت بالرد وكتبت: «ما بسمح لأي حدا يستهزئ بالمنشورات اللي بكتبها عن الله».

لا وجود

نفت الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ ما تم تداوله عن تعاقدها على غناء شارة مسلسل في رمضان.
وكتبت: «بعد نزول أخبار وجود صوتي على شارة مسلسل في رمضان، أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى الآن، تصبحون على خير».

من ناحية ثانية، قبل أيام قليلة أعلنت الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ أنها سترد على أسئلة متابعيها وكتبت: «وحشتوني أوي، ووحشني كلامي معاكم، وأنا عارفة إنو عندكم أسئلة كتيرة وعاوزين تعرفوا حاجات كتيرة، عشان كده هكون موجودة معاكم لأرد على أسئلتكم. وسرعان ما بدأ المتابعون بنشر أسئلتهم، إلا أنها لم ترد إلا على سؤال واحد فقط في فيديو مدته 23 ثانية، ما أحزن محبيها الذين توقعوا أن ترد على أكثر من سؤال.

إلى المنزل

في أول ظهور له بعد تعافيه من وعكته الصحية إثر إصابته بنوبة قلبية، نشر ابن الممثل اللبناني ​أحمد الزين​ صورة لوالده، موثقاً فيها لحظة خروجه من المستشفى وهما في السيارة، وعلق: «صباح الخير بنكهة هذه الجمعة المباركة لكل المحبين، بحب طمنكم الحمد لله، بفضل اللـه ودعواتكم الوالد الحمد لله بطريقه إلى المنزل من المستشفى، شكراً جزيلاً للجميع على سؤالهم واتصالهم ومحبتهم ودعواتهم».

أزمات

نشرت الممثلة المصرية ​منة عرفة فيديو ظهرت فيه وهي توجه رسالة للذين يتدخلون في حياتها الشخصية، ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية ومرورها بالعديد من الأزمات.

وأشارت في حديثها إلى أنها تتعرض منذ نحو 20 يوماً للمصائب والمشاكل بكثرة، وأنها ستجري صورة شعاعية لدماغها، ولديها غدة في عنقها، والعديد من المشاكل الأخرى التي تتعرض لها.
وطلبت منة من الحاسدين أن يتجهوا إلى أحد آخر غيرها، وقالت: «أبوس إيديكم ارحموني».

نصيحة

قالت الممثلة المصرية ​إلهام شاهين​ في فيديو منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن نصفها أنثى ونصفها الآخر رجل، ولا تحتاج للرجل في حياتها: «مهمتها ولا حاجة، وده ممكن استخدمها لما أكون مع زوج ودي حاجة صغيرة أوي في حياتي، ومش محتاجة راجل وعمري في حياتي ما اعتمدت على راجل».

وأعطت نصيحة لجميع السيدات، بأن يعتمدن على أنفسهن بشكل أساسي وعدم الاعتماد على الذكور، حيث إن ذلك سيساعدهن على تجاوز الكثير من الاحتياجات.

ووجهت رسالة إلى والدها بعد رحيله: «كان نفسي أقولك إني بحبك لأني فعلاً بحبك، وأغلب جيناتي طالعة لوالدي سيد شاهين، وكنت أتمنى إنك تكون راضي عنك بس مش هشحتها».

فسخت!

كشفت الممثلة المصرية ​نيللي كريم​ عن تطور جديد عن حياتها العاطفية وأكدت أنها فسخت خطوبتها التي تمت العام الماضي من رجل الأعمال ​عمر إسلام​.

وقالت: «اتخطبت وفسخت الحمد لله».

وكان من المتوقع أن تتزوج نيللي في الفترة القريبة المقبلة وخصوصاً أن الزفاف تم تأجيله بسبب انتشار فيروس كورونا إلا أن الانفصال حصل ولم تتم الزيجة.

لا تندم

توجهت الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​ بنصيحة لمتابعيها فكتبت قائلةً: «لا تندم على علاقة كشفت لك دناءة أشخاص عاشرتهم طويلاً، كن حذراً من أمثالهم مستقبلاً ولا تغير حياتك من أجل شخص، بل غيّر ألف شخص من أجل حياتك».

أثر كبير

استعادت الفنانة التونسية هند صبري تعليقاً أطلقته بشأن قضية الاغتصاب التي وضع على إثرها الفنان المغربي سعد خلف القضبان في فرنسا.

وقالت إن هذا التعليق أثر في حياتها إلى حد كبير. وكشفت أنها تعرضت لتهديدات بالقتل مع أفراد عائلتها وأنها هددت أيضاً باغتصاب بناتها.

وأشارت إلى أنها تعلمت من خلال هذه التجربة أن الصوت الوحيد يدفع الثمن بمفرده.

وأضافت إنها قد تعتذر منه في حال ثبتت براءته من عدد من التهم التي وجهت إليه..
ويشار إلى أن الأخيرة كانت كتبت تعليقاً على القضية: «كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه، لكن التكرار قتل الشك، هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره ولا يستحق أن يكون نجماً أو قدوة لأحد».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن