برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 25 آذار 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك تؤثر في محيطك لتقوده إلى ما تريد وقد تجد استجابة لأفكارك وقد تستفيد منها على أرض الواقع في تغير يلزمك ويفرحك. عاطفياً: هذه الفترة للقاء مع أشخاص يمنحونك الكثير من التسهيلات وتزداد الأوساط التي تتعرف إليهم.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

احرص على مواعيدك وابتعد عن الضغائن والعصبية وخاصة أنك ستكون عصبياً فاليوم متعب والأخبار ليست على مستوى الجهد المبذول فاحذر التأجيل والمشاكل.
عاطفياً: الأمور متعبة ولذلك انتبه من شجارات لست تحتاجها وانتبه صحياً على أفراد عائلتك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

كن لبقاً في عروضك أو تصرفاتك فقد تجد حلاً لمشكلة تشغلك وقد تخص أموراً عائلية فأنت لن تهتم بأي مشاكل أو ستلاقي حلولاً فورية لها فقراراتك الحاسمة مفيدة اليوم.
عاطفياً: تنجح في اجتياز عائق مهم لتتصدر من حولك وتستقر وترتاح لأنك ستصل إلى ما تريد.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

الحظ يحالفك للنقاش في شؤونك المادية وقد تحرز النجاح في إيجاد بعض الحلول وقد تلاقي الدعم أو التمويل لتحسين وضعك المالي أو تقبض مستحقات مؤجلة.
عاطفياً: تبادر بلطف تجاه الآخرين وتستغل موهبتك بالكلام لتفصح عن مشاعرك بحرية وسعادة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

المحيط هذا الشهر هم الذين يضيئون شمعة في كيانك أو أعماقك ويحفزونك ويشجعونك ويفتحون أمامك أبواباً كانت مغلقة في عملية تطوير ذاتك فأنت مشرق وجاذب وحولك الكثير من العلاقات السعيدة والمساعدات المادية.
عاطفياً: ستكون الأمور مبشرة بالأفضل فقد يتغير شعورك من القلق إلى الحب وتستعيد حرارة علاقاتك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

ربما تتعرض اليوم لمفترق طرق أو خيارات يطلب منك تحديدها وربما تتذكر الماضي وتحزن عليه وقد تبوح إلى أشخاص يساندونك في مهامك ببعض أسرارك فتأكد أنهم أهل للثقة. عاطفياً: قد تقلق على صحة أحد الأشقاء أو أحد الوالدين فخصص وقتاً لمن حولك ولا تحمّل الأمور أكثر مما تحتمل.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تتعرف إلى أصدقاء جدد من خلال السفر أو في الأنشطة الرياضية أو إلى فريق عمل جديد فالشهر للسفر والتعارف الجديد بامتياز وقد تدخل بعمل جديد أو تدخل دورة تدريبية جديدة أو تسافر للعمل فتتعرف إلى أناس جدد. عاطفياً: أنت معفى من العصبية في هذا اليوم وبوادر الحلول كثيرة وما عليك إلا أن تختار الأفضل لوضعك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

نوبات الكآبة والحزن قد تنتابك من دون أسباب مقنعة أو حقيقية وقد تبدو الأشياء التي تثير غضبك صغيرة ولكن ردة فعلك تكون كبيرة وقد تكون التهديدات العصبية في مداها الأقصى. عاطفياً: قد يربكك أمر عائلي وأنا أظن أنك ستدخل الكثير من النقاشات بسبب مشروع جديد على صعيد أمورك الشخصية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد يحمل لك لقاء مع شخص يتجاوب مع تفكيرك العميق بالتغيير فاعتمد على لطفك لأنك تدرك أهمية الدور الذي تلعبه في حياة الآخرين وتملك طاقة غير اعتيادية. عاطفياً: أنت تلعب دوراً فعالاً في محيطك لتفرض آراءك ضمن الأعراف المرعية في محيطك العملي أو الشخصي.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت غفور ومتسامح تتواصل وتمنح المحيط المساعدات وتتقبل الاعتذارات ولكن لا تنتظر نتائج لزرع أنت زرعته منذ أيام فالدعم يحيط بك والمدح والسمعة الحسنة مصدر سعادة بالنسبة لك.
عاطفياً: تشرح وجهة نظرك فأنت ذكي وتعبر عن نفسك بصراحة وإيجابية وتطرح آراءك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد ينتابك الضيق من بعض التصرفات غير المنطقية أو غير المقبولة ما يجعلك عصبياً بحق المحيط فحاول أن تبذل الجهود المضاعفة للتغلب على النزاعات المحتملة أو التأجيل على أغلب مشاريعك. عاطفياً: الأمور جيدة ولكنك معرض للمواجهات أو أن أمورك الصحية ليست الأفضل وأنا لا أتمنى أن تفارق أحداً تحبه.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

إن وقت إنهاء الأعمال وأفضل ما تفعله هذه الفترة فعلاً هو انخراطك في نشاطاتك العملية فالعمل عبادة وقطعاً انشغالك فيه سيلهيك عن بعض المشاكل النفسية التي قد تعاني منها.
عاطفياً: قد تنتابك الرغبة في اقتحام مجالات جديدة من دون خوف أو تقاعس لأنك مليء بالحماس.

برجك اليوم – الخميس 18 آذار 2021

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن