برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 28 آذار 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تحاول حل مشاكل متراكمة وتشعر أن الجميع يحاول تعقيدها، فلا تفرض رأيك لأن اليوم قد يحمل لك نزاعاً فالمصاعب تبرز في مجال اتصالك بالآخرين واليوم متعب.
عاطفياً لا تدع أي أمر صغير يؤلمك ولا تتحدَ الأمر الواقع فالأمور تأخذ طابع الفرقة أو الهجر أو الحزن.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت في شهر جيد للعمل الكثير وتشعر أنك مركز اهتمام من حولك وتحتاج أجندة تكتب فيها مواعيدك، لذلك أنصحك أن تعمل ما تحب من دون أن تستهلك جهدك في أمور لا تحبها ولا تعمل فوق طاقتك ولا تعد بما لا تستطيع. عاطفياً أنت تمتلك الحماس للإنجاز تضع أمام عينيك هدفاً وتحققه تحرص على مظهرك وتكون مشرقاً وسعيداً.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

اليوم للسعادة تبرز في أروقة حياتك فأنت تأمر وتنهي وتنبه وتعطي توجيهات وصوتك مسموع وكلمتك حاضرة ومؤثرة فالمعطيات حولك جيدة والتشجيع حولك سواء كان المشجعون في قنوات رسمية أم من أصدقاء وأهل. عاطفياً حان وقت القطاف العملي والشخصي فأنت تمر بمرحلة تصاعدية تحمل لك الوعود.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تشعر أنك خالي الوفاض من المساعدات أو الدعم وقد يضايقك بعض النقد فاليوم فيه الكثير من الاهتزازات وخاصة في العمل والمال وهما عصب حياتك. عاطفياً حاول فتح كل الملفات وضعْ كل مشاعرك وشكوكك على الطاولة وناقش احتياجاتك ولكن بدبلوماسية.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

حاول أن تنهي المشاكل العالقة بدءاً بالأمور العملية وانتهاءً بالعاطفية لأن حدسك القوي يساعدك على تخطي المصاعب فحاول أن تسمع آراء الأصدقاء المخلصين.
عاطفياً ربما أبارك بجديد لك فأنت تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش محيطك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قضايا مالية وعائلية تتشابك وخاصة في أمورك المالية فاليوم للمتغيرات وقد تناقش شؤوناً مادية من شراء أو بيع أو تفاصيل مادية صغيرة فاليوم جيد للمال. عاطفياً تحاور وتناقش وتقوم بأشياء لم تكن تتجرأ على القيام بها وتنال تقديراً يسعدك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تدخل شهراً جديداً وقت تحل فيه أغلب مشاكلك. فأنت تقوم بدور فعال بعيداً عن التصرفات العشوائية مستخدماً قرارات قد تغير الأمور من حولك لأنها تتسم بالحكمة والهدوء والدبلوماسية.
عاطفياً الفترة للسفر والتعارف الجديد بامتياز وقد تدخل بعمل جديد أو دورة تدريبية أو تسافر للعمل فتتعرف على أناس جدد.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت اليوم تميل إلى الجفاء ما يجعلك تفضل الوحدة والانقطاع عن الخارج فلا تلجأ إلى استخدام أساليب مزعجة في التعامل مع أشخاص مهمين لمستقبلك.
عاطفياً حاول قدر الإمكان أن تضيق الخلافات فليس من الضروري أن تحل كل الخلافات هذا الشهر.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الأوضاع مليئة بالوعود وأنت مزدهر عاطفياً أو مع أقرباء وأهل أو مع شريك عاطفي وربما سيبتسم لك الحب أو تصادف أشخاصاً يحملون لك السعادة والفرح.
عاطفياً الحظوظ مساعدة والتغيرات من حولك سريعة وتحتاج لكل ذكائك لتصل ما تريد.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

لا تدع الحياة تعاقبك على تهور أو عصبية أو خطوة خاطئة أنصحك هذا الشهر بالاعتماد على آراء الآخرين لأن أحكامك ليست صحيحة هذا الشهر فأنت متهور ومشوش الذهن.
عاطفياً كن سرياً وقدم تنازلات لأجل علاقات أفضل وقلل من نقدك وحاول أن تصالح من أزعجك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تتحدى الآخرين والمنافسين وتنتصر بتأييد ودعم من المحيط فاليوم للأوراق أو لتعبر عن عواطفك بإحساس كبير وبحيوية فأنت مليء بالنشاط والثقة في نفسك.
عاطفياً شهر للارتباط أو الأفراح فاستكمل مسيرة الأفراح لأبارك لك قبل هذه الفترات.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

المحيط العائلي وأصدقاؤك يؤمنون بقدراتك ومواهبك ويقدمون لك التشجيع والدعم والنصائح ويمنحونك المساعدات للتقدم بأمورك ولا تنسى أن التشجيع دائماً يسعدك.
عاطفياً أنت تظهر التصاقاً مع محيطك وتفرح للدعم مولود جديد أو فرح لأحد الأشقاء أو الشقيقات.

برجك اليوم – الخميس 18 آذار 2021

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن