برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 29 آذار 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

العراقيل تعود للظهور وقد تقرر هذا اليوم تأجيل بعض المشاريع فانتبه للعمل لأن نقاشاتك الحادة وقراراتك غير المحسوبة قد تخسرك أصدقاء أو حلفاء فكن أقل حساسية فقد يحمل اليوم لك حزناً على عدم مبادرة تجاه من تحب. عاطفياً قد تبادر اليوم مبادرات طائشة خوفاً من خسارة إنسان عزيز فلا تكن عصبياً.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تفكر في اتباع حمية غذائية أو رجيم ما يؤثر في نفسيتك وتصبح نزقاً زيادة عن اللزوم بسبب مشاكل صحية صغيرة فاليوم أحياناً أنت مكتئب وأحياناً كسول وأحياناً تشعر بمعنويات منخفضة. أحوالك العاطفية جيدة وقد تفرحك وأنا أظن أنه شهر للارتباط إذا كنت خالياً أو للسفر أو للبدايات الجديدة كخطبة أو قدوم طفل جديد.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تصفي حساباتك لتفرز مشاكلك وتحاول حلها وتدعم الجيد وتعززه وتستفيد منه وفق معطيات جيدة على أرض الواقع وتحتاج لتصميم أو لشرح وجهة نظرك أو للنقاش في أمور عملية وقد تترافق مع أمور مالية.
عاطفياً الأمور الأسرية تحمل لك الأفراح وهذا سيؤثر عاطفياً ولذلك أنا أعتقد أنك في شهر للجديد بامتياز.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تحصل بعض الإزعاجات من ذكور سواء كانوا في العمل أم في أمورك العائلية فابتعد عن الشجار أو الشكوى من أمور تستطيع حلها بالهدوء أو بالعقل.
عاطفياً احذر المغامرات وخاصة العاطفية فظروفك العاطفية لا تحتمل مغامرات.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

فكر بالمستقبل لأن أكثر من فرصة عاطفية ومهنية قريبة فحاول اغتنام الفرص لأن أكثر من خبر عاطفي قد يسعدك اليوم لذلك كن حاسماً بقراراتك فأنت محظوظ باللقاءات. عاطفياً أنت لطيف ودبلوماسي وقادر على اتخاذ القرارات السلمية وقد تفكر جدياً بتغيير حاسم في علاقاتك العاطفية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تعرف عملية بيع أو شراء أو تفكير بشؤون مالية أو مصدر آخر للدخل فاليوم للمال وأنت مشغول بأوضاع مالية وربما تتضايق من مهلة تفرض عليك لتأجيل مال أو دفع.
عاطفياً الأمور جيدة سواء كان في الإعلان أم في التقرب أو في النقاشات الجدية للوصول إلى صيغ للتفاهم.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الكواكب تعاضدك وتساندك وتؤمن لك الأفراح مما يمنحك الطاقة والحماسة والإشراق الدائم وخاصة إذا ناقشت وحاورت في أدق التفاصيل واستعملت حظوظك السعيدة بهدوء.
عاطفياً أمورك جيدة جداً وقد تفكر بقضايا مهمة فأنت تفرح بجديد حتى على الصعيد العاطفي.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت اليوم مشغول بأعمال لا تحبها وقد تشعرك بالتشاؤم أو بالملل أو بالحزن وقد تلوم نفسك اليوم لخطأ أو لقرار اتخذته بتسرع وتحاول جاهداً إصلاح الخطأ.
عاطفياً قد تواجهك بعض الضغوط فحاول ألا تخسر أصدقاءك بسبب عصبيتك أو توترك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الفرصة متاحة للتعرف على الأشخاص الغرباء في مكان عملك أو في أثناء سفرك أو نشاطاتك الاجتماعية فأنت في الشهر الأفضل للإشراق والسحر الذي يلمسك بأصابعه.
عاطفياً الظروف مناسبة وخاصة أنك محبوب ومرغوب ومرحب بك في المجتمعات.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

لا تترك الماضي يقلق راحتك وتصرف بوعي وإدراك حتى تتجنب المشاكل المربكة والمحرجة لأنها قد تكون حولك اليوم وانتبه من تدخل الآخرين في حياتك ويجب أن تتحدى المشاكل الصغيرة أو الأضرار التي قد تتعرض لها. عاطفياً تأجيل لأمر قررت فعله فاليوم متعب على صعيد الشراكات وعلاقات الزواج.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت استعدت حبك للحياة وللمرح لأنك دبلوماسي فكن جريئاً في محادثاتك لتتحرك الأمور من حولك وتشغل عقلك كما يجب فقد يبتسم لك الحظ لتبدأ بجديد.
عاطفياً حاول أن تحسن علاقاتك وتحصل على مصالحات وتشرح وجهة نظرك وتصالح من تشاجرت معه في الأيام السابقة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت محبوب وتمتلك القدرة على التكيف فقد يتطلب منك الأمر طلب مساعدة أو معونة من ذوي النفوذ في أمورك العملية أو المالية وستحصل عليها فلا تتردد.
عاطفياً يوم لاستقبال الضيوف وخاصة من سفر أو للارتباط لو كنت خالياً وهالة من نور تحيطك وتفرحك.

برجك اليوم – الخميس 18 آذار 2021

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن