رياضة

نهائي قدم ثانية طرطوس

| طرطوس- ممدوح علي

تقام اليوم في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر على أرضية الملعب البلدي المباراة النهائية لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم للرجال بين الصفصافة وصافيتا.
وكان الفريقان قد وصلا للنهائي، الصفصافة بعد فوزه على النورس ذهاباً بخمسة أهداف مقابل هدف وإياباً بثلاثة أهداف مقابل لاشيء وصافيتا بعد فوزه على بانياس ذهاباً بثلاثة أهداف مقابل هدف وخسارته إياباً بهدف.
وعن هذه المباراة وحظوظ فريقه كشف لنا مساعد مدرب الصفصافة الكابتن سليمان طيبا بقوله: في البداية الحمد لله استحققنا الوصول إلى هذه المباراة من دون أي خسارة بعدما قدمنا أداء جيداً في جميع المباريات التي لعبناها بالدورين الأول ونصف النهائي وعازمون على مواصلة نتائجنا الإيجابية وتحقيق الفوز والوصول بإذن اللـه إلى دوري الدرجة الأولى، وفي الختام أقدم كل الشكر لإدارة النادي ولكل الداعمين والمحبين ونعدهم بتقديم الأفضل دائماً.
أما مدرب رجال صافيتا الكابتن أيمن حسين فقال: المباراة لن تكون سهلة على الطرفين ومثلما نملك عناصر جيدة فريق الصفصافة يملك عناصر أيضاً، وأنا كلي ثقة بلاعبي فريقي بأن يحققوا الفوز كما حققوا التأهل في نصف النهائي على حساب فريق بانياس الجيد رغم كل الصعوبات التي لازمتنا خلال الفترة السابقة من خلال غياب بعض اللاعبين عن التدريب بسبب ظروفهم الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن