برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 31 آذار 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد تنتظر ترقية يدعمك فيها أحد المقربين أو الأصدقاء وغالباً تنالها وإذا كنت تريد الاستفادة من المحبة ممن حولك وخاصة للقروض الممنوحة من أحد البنوك أو لبيع أو لشراء فالظروف مناسبة.
عاطفياً هذه فترة مناسبة للعواطف وتسعدك اللقاءات والاتصالات وهو يوم للحب بامتياز.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

انفض غبار قلبك وأزل الغشاوة عن بصيرتك وخاصة أنك شكاك وعصبي وقد تشعر أنك غير محبوب من الطرف الآخر وقد تنتظر الجواب على أسئلة أو تعاني سوء تنسيق في بعض المواعيد سواء مالية أم شخصية. عاطفياً أنت عصبي وقد تضطر للقيام ببعض التنازلات وهذا يضايقك ويجعلك محبطاً.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تأتي إلى عملك باكراً وتتحمل مسؤولياتك مؤمناً بما تفعل معتمداً على أصدقائك ولكنك تشعر بحالة من عدم الرضا أو تشعر بالإحباط نتيجة عملك الكثير والتقدير القليل.
عاطفياً اليوم للمحبة سواء أكانوا أصدقاء أم زملاء أو محبين أو من جميع الأطياف.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تقترب من أمورك العملية وتعالج مشاكلك عن كثب وبدقة وبموضوعية كل ما حولك يخدم توجهاتك فأنت تتمتع بخصائص جيدة من التصميم على النجاح وسهولة التواصل وتطور علاقاتك بترحيب بالجديد واستعادة القديم. عاطفياً هناك دائماً وقت للحب وللعلاقات العامة وللسفر وللجديد وللأفراح واللقاءات.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

لا تأخذ قرارات بناء على أقوال غير مختصة بل أستشر أهل الخبرة والتجربة فقد تصادف بعض الهموم العائلية لأنها تحملك مسؤولية فحاول بحث أمورك بهدوء.
عاطفياً حاول أن تمسك لسانك عن قول الصراحة المطلقة كما هي عادتك فهي جارحة أكثر مما يلزم.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

يحمل لك اليوم سعادة على صعيد العاطفة وقد يكون اتصالاً من شخص فقدته أو لقاء جيداً يحمل لك السعادة والسرور على صعيد العمل أو العاطفة أو المال.
عاطفياً استفد من المحبة في استرجاع علاقات فقدتها أو ناقش الشريك بما تريد.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

نتيجة تصرف مفاجئ قد يأتيك اليوم مال لتضعه في مكانه المناسب فقضاياك رابحة ولكن فكر قبل أن تعد بشيء لا تستطيع إنجازه مع أنك قد تحصل على أموال لم تكن تنتظرها.
عاطفياً تقضي الكثير من الوقت في اللقاءات المتعددة والأوقات المسلية أو الاحتفالات.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت تملك جرأة استثنائية وتؤمن بخياراتك وهذا ما يلزمك في محاولة منك لتحكم الخناق على المشاكل فاتحاً طريقاً لا رجعة فيه لخيارات حقيقية لتنزل عن كاهلك ما يضايقك وتخرج من عزلتك أو كآبتك لتواجه من حولك بسعادة. عاطفياً أنت مصدر الاهتمام اجتماعياً وعلاقات إيجابية وتعارف على أشخاص جدد.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد تشعر أحياناً أنك مهمل أو أنك مكتئب وقد تدخل في دراما تزعجك وترد بطريقة عصبية أو تتخذ قرارات منفعلة بالهجر فابتعد عن الحساسية أو عن تضخيم الأمور الصغيرة وابتعد تماماً عن أجواء فيها نزاعات أو أمور سلبية. عاطفياً دعوات أو اتصالات أو سفر وهذا قد يثير غيرة الشريك فحاول أن تهدئ من غضبه.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اليوم للسعادة الحقيقية فيه تعارفٌ وأناس متفائلون ومرحون وضجة وحركة وذات نتائج إيجابية ومناسبات وفرص يجب أن تستغلها وتستعيد قدرتك على الظهور فأنت نجم في محيطك تستقطب الأنظار.
عاطفياً الأصدقاء يبادرون تجاهك بالدعوات والاتصالات وعلاقتك بالجنس الآخر جيدة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

احذر الصدامات فقد تشعر أنك في وسط منافسه قوية وقد تضايقك الاتهامات أو اللوم من أشخاص حولك يفاجئك تصرفهم فكن أكثر هدوءاً في ردود فعلك على أي استفزاز أو قرار متسرع.
عاطفياً كن أكثر حناناً وتفهماً لمشاعره وقد تواجه مشكلة مع أحد أفراد العائلة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تخرج من دائرتك الضيقة لتتعرف إلى أصدقاء جدد يتجندون لمساعدتك وقد يعرض عليك مشروع جديد بحاجة للبحث أو الدراسة وربما تفكر في أوراق أو سفر.
عاطفياً قد تفكر بسفر أو بلقاء ما يجعلك أهدأ وأسعد فالأوقات حولك ممتعة.

برجك اليوم – الخميس 18 آذار 2021

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن