ثقافة وفن

مها المصري تفتتح صالون تجميل في دبي … محمد منير يدافع عن هند صبري ومروان خوري يدخل القفص الذهبي

| وائل العدس

نصطحبكم مجدداً في جولة على مواقع التواصل الاجتماعي وأهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع:

صالون تجميل

أعلنت الفنانة السورية مها المصري عن افتتاحها صالون تجميل نسائياً في دبي بالتعاون مع اثنتين من صديقاتها، وقالت: إن ما دفعها للقيام بهذه الخطوة هو اهتمامها بكل ما يتعلق بالأنثى، من الماكياج إلى الشعر وغير ذلك. ولفتت إلى أنها أرادت في البداية تقديم الخدمات في هذا السياق فقط قبل أن تقرر افتتاح صالون مع صديقتيها.
وتابعت: إن هذا لا يمنعها من المشاركة في الأعمال التلفزيونية، كما أنه لم يكن سبب رفضها أداء دور «أم عصمت» في الجزء الثاني من مسلسل «بروكار» مؤكدةً أنه يمكنها مع شريكتيها التناوب على إدارة الصالون.
وأوضحت أن ما دفعها إلى الاعتذار هو ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد وضرورة اتباع إجراءات الحجر فضلاً عن تلقيها أخيراً جرعتين من اللقاح.

كاميرات مراقبة

عبّرت الممثلة المصرية ​أيتن عامر​ عن غضبها وانزعاجها من تكرار حوادث التحرش، واقترحت طريقة لمواجهة المتحرشين والتصدي لهم.

وكتبت: «لازم كل محل تجاري وكمان اتحاد ملاك كل العمارات يركبوا كاميرات مراقبة، والشوارع كلها تبقى متشافة ومتراقبة، عشان اللي يفكر يتحرش ببنت أو طفلة أو طفل أو يعمل مصيبة أياً كان نوعها أنه يبقي عارف أنه هيتجاب هيتجاب، لو مبيجوش بالتوعية هييجوا بالتهديد كفاية بقا».

حلوة وطبيعية

قام أحد متابعي الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​ بنشر صورة لها من دون ماكياج وهي تحمل ابنها مبدياً إعجابه بجمالها الطبيعي ومعلقاً على الصورة كاتباً: «طب أديشا حلوة وطبيعية هالمخلوقة؟، ليعود ويعلق أحد المتابعين قائلاً:»شفتاها طبيعيتان؟ ما هو الطبيعي؟ حاجباها طبيعيان؟ أو جبينها الذي أخضعته لحقن البوتوكس، أو الخطوط حول عينيها، أو خط شعرها الموشوم، أو أسنان هوليوود المزيفة؟ ما هو الطبيعي فيها يا صديقي».

فما كان من سيرين إلا أن ردت على الأخير فكتبت: «عندي سؤال تامر عضلاتك طبيعية؟ وإنك تحكم على الناس طبيعي؟ بتمنالك يكون قلبك طبيعي بهالعيد المبارك، شعنينة مباركة».

لا للهجوم

بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له الممثلة ​التونسية هند صبري​ بسبب مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة الجديد، عبّر الفنان ​محمد منير​ عن رفضه لهذا الهجوم فكتب: «أرفض بكل الأشكال هذه اللهجة التي تعامل بها بعض الجهلاء مع الفنانة التونسية هند صبري، والتي اعتبرها مصرية قبل أن تكون تونسية، كفانا جهل وكراهية وعنصرية ولنتذكر كيف يعامل التونسيون أشقاءهم فناني مصر في تونس الشقيقة».

وردت عليه بـ«الملك ملك».

وكانت هند قد تعرضت لهجوم كبير من بعض الذين اعتبروا أن هذا الحدث التاريخي يجب أن يشارك فيه المصريون فقط، معتبرين أن هند صبري تونسية وما كان من المفروض أن تكون في الحدث.

خلط الأمور

هاجمت الفنانة المصرية إلهام شاهين مواطنها الفنان أحمد زاهر بعد تصريحاته المثيرة للجدل حول رفضه تقديم المشاهد الجريئة ووصفها بأنها سيئة جارية في حياة صاحبها.
وقالت: إنه يجب عدم خلط الأمور ببعضها، فالدين ليس له علاقة بالفن أو السياسة مضيفةً: «يجب ألا نخلط الأمور ببعضها، ويجب ألا يتكلم كل شخص بأمور لا يفهم فيها».

ووجهت كلامها لأحمد زاهر قائلةً: «لو أنت لا تحترم الفن وأهل الفن، فمن الأفضل ترك المهنة ولا تكون معهم، وأنا لا أحب من يطلقون آراء دينية داخل الفن، هذا شيء وذلك شيء آخر».
وكان أحمد زاهر قد أثار الجدل أخيراً بسبب تصريحاته عن المشاهد الساخنة والقُبلات حيث قال: «أنا إنسان شرقي ومربي بناتي على خطوط حمراء معينة، فمشاهد البوس والمشاهد الساخنة سيئة جارية، وهتفضل جارية في حياة صاحبها وحياة أولاده وأحفاده، وأنا عمري ما قدمت مشاهد ساخنة وزي ما عملت القيود دي لنفسي بناتي برده عندهم نفس القيود».

القفص الذهبي

كشف الفنان اللبناني مروان خوري نيته الزواج قريباً من فتاة من خارج الوسط الفني، في حفل زفاف صغير يقتصر الحضور فيه على الأهل والأصدقاء المقربين.
وقال: «حفل زفافي سيكون هذا العام وسيكون مقتصراً فقط على الأهل، وأنا سعيد بهذه الخطوة التي جاءت بعد سنوات طويلة، فتفكيري في الزواج نابع من فكرة الاستقرار والأمان، فأنا أريد أن يكون لدي نوع من الاستقرار بعد كل هذه السنوات».

وأضاف: «قررت من خلال الإقدام على الزواج فكرة العائلة والولد، أنا أريد هذا الشيء بقوة وهو مهم بالحياة، وأيضاً الحبيبة؛ فطوال سنوات حياتي أحببت نحو 3 أو 4 مرات ولكن لم تستطع واحدة أن تجعلني أتخذ هذه الخطوة الأخيرة إلا حبيبتي حالياً».

وختم: «أول شيء ليست من معجبيني أنا كنت أتمنى أن آخذ فتاة تكون معجبة بموسيقاي وليس بنجوميتي لأني شخص فنان ونجم، ثانياً هي من خارج الوسط الفني وتعمل وأهم شيء تستوعب وضعي كنجم ومشهور ورجل شرقي فأنا شخص أحب التملك كثيراً وشخصيتي في كليباتي تختلف كثيراً عن طبعي، هناك جزء كرجل شرقي لم يظهر».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن