رياضة

عبد اللـه إسكندراني لـ«الوطن»: كوادر جديدة وبعض الألعاب مهمشة في الأندية

| حلب - فارس نجيب آغا

أكد عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام في حلب الأستاذ عبد اللـه إسكندراني أن رئيس وأعضاء اللجنة التي أبصرت النور منذ أشهر حضرت وسط مخلفات كثيرة مع وجود ترهل إداري كبير وهجرة للكوادر واللاعبين وهو ما أدى إلى تراجع معظم الألعاب، ونعمل حالياً لتأهيل كوادر جديدة من خلال عملية بناء على كافة المفاصل.

إمكانيات وأبطال

وأضاف إسكندراني: لقد أقمنا دورات بشتى المجالات لمعظم الألعاب مع استضافة عدة بطولات ونسعى من خلال ذلك لإعادة تفعيل النشاط الرياضي الحلبي ولكن تبقى الإمكانيات متواضعة، لدينا خامات بمعظم الألعاب وهي تحتاج لصقل ليكونوا أبطالاً على المستوى العربي مستقبلاً وهذا يحتاج لصبر فالبطل يجب أن يمر بعدة مراحل حتى يصل للقمة.

خلافات وتعاون

لدينا عقبات في بعض اللجان الفنية لألعاب عدة وهذا أمر واقع ولا نخفيه فنحن نقترح كأعضاء لجنة تنفيذية ومقترحنا يرسل لاتحادات الألعاب التي لا توافق أحياناً على موضوع التغيير ويكون هناك تحفظ على بعض الأسماء منها، هناك بعض الخلافات بين الرياضيين العاملين في الرأي لكن أقول إن الساحة تتسع للجميع ومن يرغب بالعمل لا ينتظر التعيين بأي منصب بل يبادر من تلقاء نفسه ليبرهن على تعاونه.

ألعاب مهمشة

نعم هناك بعض الألعاب التي لا يوجد لها أعضاء مختصون في مجالس إدارات الأندية لذلك تكون مهمشة ومظلومة ولا تأخذ حقها وبعضها مهمل بصورة غير مقبولة ونعمل حالياً على تبديل الصورة وردم المخالفات إن وجدت وهذا واجبنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن