رياضة

الزيني يؤكد: الأعباء كبيرة

| اللاذقية – محسن عمران

التزم لاعبو تشرين الذين شاركوا مع المنتخب الوطني في مباراتي البحرين وإيران مع زملائهم بالتمارين استعداداً لاستكمال ما بقي من مباريات الدوري الذي يتصدرونه إلى ما قبل النهاية بخمس مراحل بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيهم وهو فريق الجيش.
ودعا رئيس النادي الكابتن طارق زيني لاعبي فريقه والكادر التدريبي والإداري إلى مأدبة غداء وزع خلالها عليهم المكافأة التي وعدهم بها إن حققوا الفوز في ست مباريات متتالية وهو ما استطاع البحارة تحقيقه.
وقال الزيني: إن فريقه مقبل على استحقاق هو الأهم له منذ سنوات طويلة حيث سيشارك في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي ممثلاً لسورية كبطل للدوري السوري ورغم أهمية هذه المشاركة بعد غياب طويل عن اللقب ما يزال النادي حتى هذه اللحظة من دون شركة راعية رسمية في المسابقة الآسيوية رغم الجهود الكبيرة المبذولة من الإدارة بهذا الخصوص بالإضافة للغياب الكامل لأي دعم من أي جهة في مدينة اللاذقية أو من أي شخص للنادي.
وأكد الزيني أن الأعباء كبيرة جداً والمسؤولية أكبر بكثير وهذا يتطلب تضافر جميع الجهود لتحقيق مشاركة مشرفة تليق باسم تشرين وسورية بعيداً عن الإنجازات والمصالح الشخصية.
من جهة ثانية كان من المقرر أن يلعب تشرين مباراة ودية مع الساحل في الاستاد الرئيسي بالمدينة الرياضية يوم السبت ولكن تم إلغاء المباراة في آخر لحظة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن