برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 06 نيسان 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الكواكب في مكان مناسب لتتحلى بردة فعل سريعة وشجاعة للنقاش واليوم للقاءات الاجتماعية وقد تفرح للقاء عملي أو شخصي يجعلك تطل على مرحلة جديدة ومهمة لمستقبلك.
عاطفياً قد تشعر أن الأعمال تحمل التشجيع فالطاقة والسعادة يزينان حياتك واليوم سعيد.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تميل اليوم إلى الحسم في موضوع عملي كان يسبب لك التوتر فلا تضخم الأمور أو اهدأ وقلل من تشنجك فأنت تجمع مشاكل صغيرة يمكنك حلها بسرعة، تحلَ بالهدوء.
عاطفياً مزاجيتك وتقلبك اليوم يجعلانك قلقاً وقد لا تعرف لهذا الأسباب وهذا يزعجك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت تعمل جاهداً لترتيب أوراقك وأعمالك وأولوياتك بشكل صحيح ومؤثر ومفيد فلا تخف المبادرات ولا اقتحام المجهول فالحظوظ مساعدة لتعبر عن نفسك بكلامك.
عاطفياً قد تكافئ على الجهود المبذولة المترافقة مع الهدوء والتواصل الجيد مع الآخرين.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

إننا نستصعب قبول مساعدة الآخرين فالجهود التي نبذلها لكي نبدو مستقلين تحرم من يحبنا من فرصة إثبات حبهم لنا لذلك يجب أن نسمح لمن يحبنا بمساعدتنا ودعمنا وإعطائنا القدرة على الاستمرار واليوم للمساعدات. عاطفياً قد تعيش ضجة سببها كثرة اللقاءات والدعوات وقد تفكر في سفر يسعدك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

اليوم للتبديل أو التأجيل فنظم وقتك وكن أهدأ في نزاعاتك على المستوى الشخصي وربما تعاني من صعوبة في الاتصال والتفاهم مع المحيط والسبب هو حساسيتك المفرطة.
عاطفياً الكثير من الإشارات ستدلك على الصواب خذها على محمل الجد وفسرها بقلبك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تتحمل مسؤولية كبيرة تلقى عليك مما يجعلك سعيداً ولكن المسؤولية تتعبك وقد يتراكم عملك لدرجة يضايقك إنجازه أو تفاوض على أمر يخصك تريد تحقيقه.
عاطفياً أحبب نفسك وأحبب غيرك لتحصل على المحبة والغفران والفرص الإيجابية.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أمورك تميل إلى التركيز على الشؤون الاجتماعية وقد تدخل في جديد لقيادة محيطك أو القيام بدور فعال في عائلتك أو مع أصدقائك فالقدرة على الإقناع وبلاغتك في الحديث وفي الدفاع عن آرائك هي الأمر الأفضل في هذا اليوم وهذا هو مصدر قوتك. عاطفياً أنت هادئ خاصة لو بذلت الجهود للحفاظ عليها وتسلحت بآراء من يحبك ويخلص لك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تحاول تصحيح بعض الأوضاع أو تقبل بعض التعديلات المفروضة فكن منتبهاً واعتمد الحنان والتودد ليمر هذا اليوم براحة فقد يحمل بعض المشاكل الصغيرة.
عاطفياً تشعر أنك تراوح مكانك وأحلامك تحتاج لكثير من الوقت لتتحقق وأنت مستعجل.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت تدرك أهمية محيطك الشخصي أو العائلي في حياتك فهم من يمنحك التوازن والهدوء وتمد يدك باتجاه من حولك وتدرك أن لا فائدة من المشاكل طالما تشابك المصالح موجود.
عاطفياً استفد من المدح الذي يحيط بك فهذا اليوم مبشر بالتغيير وهو مفيد للشراكة واللقاءات.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

ليست عندك الجدية اللازمة للتخفيف الحقيقي من صرفك فأنت ما زلت تصرف أكثر مما يجب وتظل تشكي قلة الدخل وقلة السيولة الأمور ليست سيئة ولكن تتطلب كتابة ما تصرف وما يلزمك على ورقة.
عاطفياً أنت محدث دمث ولبق ومحبوب وتسعى للتبدل والتطور لأنك واثق من نفسك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

ربما تحاول اليوم أن تجرب أشياء جديدة في ملابسك أو نقاشاتك أوفي عملك فحولك دعم، فلا تخف من المجهول واقتحمه من دون تردد لأن الحظوظ ملائمة لكل جديد وسعيد.
عاطفياً تعاود السيطرة على أمورك والحظ يطرق بابك بقوة والإصرار يجعلك تصل إلى هدفك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنا أنصحك بالهدوء والتريث وتأكد من صحة الكلام الذي تسمعه فقد يكون ما تسمع مبالغاً فيه ولا تجعل الآخرين يزرعون فيك الشك بأخبار مغلوطة بل اسأل قلبك وثق بنفسك.
عاطفياً الكواكب في أماكن مناسبة لتخلق التوازن ولتستطيع تغيير حياتك الراهنة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن